أظهرت نتائج دراسة علمية حديثة، عرضها باحثون من معهد “زوي” وكلية كينغز لندن، أن الأشخاص الذين يتناولون اللوز يوميا أقل عرضة للإصابة بأمراض الدماغ، مثل الخرف ومرض باركنسون والسكتة الدماغية والتصلب المتعدد.
أخبار شائعة
- روسيا: إسقاط 456 مسيّرة أوكرانية ومقتل 12 في تتارستان
- إليك مجموعة متنوعة من عناوين المقالات في مجال الرياضة العالمية، مصنفة حسب نوع المقال وطبيعته لسهولة الاختيار:
- كوبرنيكوس:غرب أوروبا يسجل درجات حرارة قياسية في يونيو ويوليو
- إليك مجموعة متنوعة من عناوين المقالات في مجال الرياضة العالمية، مصنفة حسب نوع المقال وطبيعته لسهولة الاختيار:
- النجم المصري يتجاوز الظهور الباهت في المونديال..مدرب مانشستر سيتي معجب بعمر مرموش
- اتهامات "الإخوان" تطارد عبد الرحمن السيد
- إليك مجموعة متنوعة من عناوين المقالات في مجال الرياضة العالمية، مصنفة حسب نوع المقال وطبيعته لسهولة الاختيار:
- هرمز بين الضغط والتصعيد.. من يملك ورقة الحسم؟
