وقال وزير الدفاع الإسرائيلي إن إسرائيل ستقيم منطقة أمنية “مهمة” داخل قطاع غزة لحماية البلدات الإسرائيلية، و”نواة استيطانية” في الجزء الشمالي من القطاع. وتحديدا، قال كاتس…
أخبار شائعة
- روبيو: واشنطن لن تفعل شيئا يقوض أمن الحلفاء في الخليج
- روبيو: هجمات حزب الله هي سبب وجود إسرائيل في لبنان
- الزيدي لا يرى مبررا لأي فصيل مسلح بالعراق بعد انسحاب أميركا
- قنبلة "أورغانيك".. البنتاغون يصنع ذخائر من القهوة وجوز الهند
- أزمة البحارة المصريين المختطفين..تهديد جديد وكشف قيمة الفدية
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
- سلهب: صعود أسهم شركات الرقائق مرتبط بوجود طلب حقيقي
- الجيش الأميركي يعلن شن غارة على سوريا ومقتل قيادي داعشي بارز



