حقق مارك هيرشي فوزاً مثيراً في المرحلة ال 3 من طواف المجر؛ حيث وصل منفرداً بعد أن تجاوز الطريق النهائي الذي يتميز بصعوده الحاد، وذلك قبل الوصول إلى خط النهاية بنحو كيلومترين.

وكان هامش الفوز الذي حققه هيرشي كافياً للحصول على القميص؛ حيث ينطلق إلى المرحلة ال 4 من مارتونفاسار إلى دوبوجوكو (بطول 206.4 كم).

من جانب آخر، أعلن فريق الإمارات عن تمديد عقد جاي فاين للاستمرار مع الفريق حتى نهاية عام 2027.

وكان فاين انضم إلى الفريق هذا العام، وترك انطباعاً جيداً على الفور بالفوز في بطولة تي تي الأسترالية للأبطال، والفوز العام في أول سباق لطواف العالم لهذا العام، وهو طواف داون أندر.

ومن المقرر أن يقوم الدراج الأسترالي الآن بمواصلة نجاحاته، جنباً إلى جنب مع فريق الإمارات في المستقبل القريب.

وقال جاي فاين: «لا شك في أن فريق الإمارات هو واحد من أفضل الفرق في العالم، وأن أكون قادراً على تمديد عقدي معهم بعد فترة وجيزة من الانضمام إلى الفريق هو مصدر ارتياح كبير بالنسبة لي، لقد حدث الكثير بالفعل في موسمي الأول مع فريق الإمارات، فقد دعمني الفريق بشكل كامل فور انضمامي إليهم، وساعدني في بداية ناجحة للموسم في طواف داون أندر والبطولة الوطنية الأسترالية، أما إصابتي في ركبتي، فقد تسببت في تباطؤ سرعتي، ولكن حتى في هذه الفترة، ظل الفريق داعماً بشكل كبير داخل وخارج السباقات، وكان الجميع مرحباً جداً، ولم يكن من الصعب بالنسبة لي العثور على مكاني داخل الفريق. لديهم قدر كبير من الخبرة في التصنيف العام، وقد تعلمت الكثير بالفعل تحت إشراف موظفي الفريق والدراجين الآخرين».

وقال ماورو جيانيتي، رئيس الفريق والمدير التنفيذي: «رأينا الكثير من الإمكانات والمواهب في جاي، بالإضافة إلى فرصة كبيرة للتحسين، وقد عملنا من كثب على جوانب مثل الميكانيكا الحيوية وتدريبه، ورأيناه يتخذ خطوات متقدمة، ونحن سعداء بتطوره ووضعه الجيد؛ لكونه جزءاً من هذا الفريق، ونأمل أن نستمر في هذه الخطوات والتطوير معاً في السنوات المقبلة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version