الشارقة: علي نجم

فاز العين على النصر 1-4 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد هزاع بن زايد في ذهاب نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي «ADIB».

وقطع العين خطوة كبيرة نحو النهائي، حيث يلعب بخيارات عدة في لقاء الإياب.

لم يكن متوقعاً أن يخرج العين بهذا الفوز الكبير، ولاسيما بعد شوط أول مميز ل«العميد»، وفي الشوط الثاني بدأ المد العيناوي في اللقاء الذي غاب عنه الهداف لابا بسبب الإصابة.

سجل للعين الأوكراني يارمولنكو من ركلة جزاء (56) والأرجنتيني بالاسيوس (67)، والمغربي سفيان رحيمي (77 و90+4)، وللنصر المغربي تاعرابت(90+2).

ويشهد استاد محمد بن زايد في السابعة و35 دقيقة من مساء اليوم لقاء الجزيرة صاحب الأرض مع ضيفه الشارقة.وتمثل مباراة اليوم منعطف طريق للفريقين، حيث يأمل أصحاب الأرض بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصتهم في التأهل إلى النهائي الكبير، قبل لقاء الإياب الاثنين المقبل في الإمارة الباسمة.

ويحتاج الجزيرة الذي أنهى دوري أدنوك للمحترفين خامساً، أن يقدم كل ما في جعبته من أجل إنقاذ الموسم، وحتى لا يخرج من مولد المنافسات كافة بخفي حنين.

ولن يرضى الشارقة «ملك الكؤوس» هذا الموسم بعدما رفع 3 ألقاب «كأس صاحب السمو رئيس الدولة مرتين وكأس السوبر مرة واحدة»، بغير تكملة المشوار بنجاح، وتلميع الصورة بعد الوداع الباهت في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، بعدما أنهى الرحلة بالمسابقة سابعاً وبفارق 14 نقطة عن شباب الأهلي البطل.

ولا تزال مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي «كأس الرابطة» هي البطولة الوحيدة التي لم تدخل خزائن الفريق الأبيض حتى الآن منذ بدايتها في زمن الاحتراف، علماً أن الفريق الشرقاوي خاض نهائي البطولة من قبل دون أن ينجح في رفع الكأس الغالية بعدما خسر أمام النصر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version