تنطلق اليوم الخميس تحديات الجولة الثانية والختامية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، حتى الأحد المقبل، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ومشاركة وتسجيل أكثر من 400 قارب حتى الآن.

وسيكون الصيد متاحاً في مختلف أنحاء بحار الإمارات لكل المشاركين، مع أهمية توثيق الصيد بلوائح نادي أبوظبي للرياضات البحرية والقوانين التي يتم تطبيقها من خلال المنافسة، وقامت اللجنة المنظمة بمنح لائحة بالمطلوب من كل متسابق ومشارك، حتى يقوم بتوثيق الصيد بالطريقة المتكاملة، قبل الانتقال إلى المرحلة الثانية، وهي تسليم الوزن في وقت لاحق.

وتنتظر المتسابقين بشكل يومي فرق عمل تابعة للجنة المنظمة في مقر النادي، من أجل تسليم الأوزان، وفي أوقات محددة طوال أيام البطولة، حيث تم إبلاغ المشاركين بالأوقات وآلية التسليم أيضاً من خلال المشاركة، كما تقوم اللجنة بمتابعة التوثيق الخاص بالمشاركة عبر تسلّمه من المشاركين وفق آلية معينة تم شرحها مسبقاً لكل المتسابقين خلال البطولة، من خلال توقيع المتسابق على لائحة المشاركة.

ووجه خليفة الرميثي رئيس قسم السباقات التراثية في النادي الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، مؤكداً أن الجولة الختامية من البطولة تشهد منافسة قوية وكبيرة من أجل الوصول إلى الأوزان العليا، والظفر بالمراكز الأولى.

وقال: الجميع يسعون إلى الأوزان العليا لتسجيل المركز الأول في الجولة، وأيضاً لقب الموسم، حيث ينتظر الفائز بهذا اللقب جائزة كبيرة وهي «سيارة»؛ ولذلك نتوقع منافسة ضخمة من المشاركين كافة.

وأكد خليفة الرميثي أن القوانين الخاصة بعملية الصيد وتوثيقها خلال البطولة جاءت لكي تحقق للمتسابقين فرصة المنافسة والمشاركة بالطرق المثالية والمريحة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version