إنديان ويلز – رويترز

استهلت الإسبانية باولا بادوسا رحلة الدفاع عن لقب بطولة «إنديان ويلز» للتنس بالفوز 6-2 و7-6 على منافستها التشيكية تيريزا مارتنتسوفا.

ولم تفز اللاعبة الإسبانية بأي مجموعة في ثلاث مواجهات سابقة ضد اللاعبة التشيكية وضربت قبضتها في الهواء بعد تسديدة خلفية ناجحة في المباراة.

وقالت بادوسا: «أعتقد أن الفارق هو أنني لعبت ضدها منذ عام ونصف العام، وقد تحسنت كثيراً في جوانب عديدة. تحسنت ذهنياً وجسدياً أيضاً لأنني أعتقد أنها كانت مباراة بدنية للغاية. استطعت أن أرى مدى تحسني اليوم».

وارتدت الأسترالية داريا سافيل المولودة في روسيا ألوان علم أوكرانيا خلال فوزها في الدور الثاني على المصنفة التاسعة بالبطولة أُنس جابر 7-5 و6-7 و6-4.

وبلغت التونسية أُنس قبل نهائي البطولة العام الماضي لكن قدرة سافيل الفائقة على رد الضربات ودفاعها قادها للفوز في نهاية المطاف.

واحتاجت بترا كفيتوفا إلى استخدام كل نقاط قوتها لتهزم أليكسندرا ساسنوفيتش 6-7 و6-4 و6-4.

وجثت بطلة ويمبلدون مرتين على ركبتها وأحنت رأسها بعد ضربة أمامية ناجحة بمحاذاة الخط الجانبي أنهت بها المواجهة المرهقة، وتلتقي لاحقاً مع اليونانية ماريا ساكاري المصنفة السادسة التي فازت على كاترينا سينياكوفا بمجموعتين متتاليتين.

وتغلبت الأمريكية شيلبي روجرز على اللاتفية إيلينا أوستابنكو المصنفة العاشرة، وفازت المصنفة الرابعة أنيت كونتافيت على السلوفاكية كريستينا كوتسوفا 6-4 و6-1.

وانسحبت الأمريكية أماندا أنيسيموفا من مباراتها أمام الكندية الشابة ليلى فرنانديز بسبب المرض.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version