الشارقة: ضمياء فالح

التقى أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي بأسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً) بعد الفوز على توتنهام 3-2 والتي سجل فيها النجم البرتغالي «هاتريك» رائعاً جعله أكبر مسجل أهداف على مر تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) ب807 أهداف.

وهنأ برادي الذي اعتزل اللعب في فبراير بعد 22 عاماً صديقه رونالدو بعدما أعلن برادي الذي تربطه صداقة أيضاً بهاري كين نجم توتنهام عبر تويتر: «نحن هنا، كريستيانو ضد هاري كين. ربما ألوح بقبضتي إذا سجل هاري، لكنني أشجع اليونايتد اليوم».

وطالب رونالدو من جهته أحد طاقم اليونايتد بجلب كرة المباراة له بعد الصافرة لكنه لم ينتظر وتوجه سريعاً للنفق بعد تصفيق صوب المدرجات وسط أنباء تفيد بشعوره بالغضب رغم «الهاتريك» المميز.

ونزل رونالدو بالنعال لأرضية الملعب ليعبر عن شكره وتقديره لبرادي وربما يمهد لقاء الأسطورتين لصفقة في الصيف صوب الدوري الأمريكي. وأثنى المدرب الألماني رالف رانجنيك على نجمه وقال ممازحاً: «كنا نمزح ونقول ربما علينا أن نرسله للبرتغال 3 أيام ولا يتدرب معنا يومين ثم يسجل لنا أهدافاً كثيرة إن كانت هذه هي الطريقة الأمثل كي يقدم أفضل أداء. ربما علينا أن نفعل هذا لما تبقى من الموسم، على فكرة كان بمثل هذه القوة في تدريبات الخميس ولهذا قررت أن أبدأ به المباراة».

واعترف رانجنيك بأن تدريب نجم مثل رونالدو تحد كبير وقال: «نعم، تدريب لاعب من طراز رونالدو تحد لكنه أثبت أمام توتنهام أنه يليق بناد كبير مثل مانشستر يونايتد. إذا كنا نريد نهاية ناجحة للموسم علينا أن نعمل معاً، لقد أظهر قدرته البدنية على فعل ذلك لكن علينا أيضاً الاعتراف بأنه لم يكن كذلك في الأسبوعين الأخيرين أو الأشهر الأخيرة».

وأثنى بوجبا على زميله وقال: «كان مذهلاً، الجميع يعرف كريستيانو وهو غني عن التعريف. لم يلعب في المباراة الماضية لكنه عاد بهاتريك. لم يكن رونالدو أبداً عبئاً على الفريق، لدينا أفضل لاعب في التاريخ معنا».

وقال كونتي مدرب توتنهام من جانبه: «لا تنسوا أن كريستيانو وميسي أفضل لاعبين في العالم بالعصر الحديث، قبلهما كان مارادونا وبيليه لكن العصر الآن هو عصر رونالدو وميسي وعلينا أن ندرك أن مواجهة لاعب من هذا الطراز صعبة لأنه حاسم. أعتقد بصراحة أن اليونايتد لم يكن جيداً أمامنا لولا رونالدو».


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version