#نصائح وخبرات

تمتلئ خزانة الفتيات العاملات بالكثير من القطع والملابس والإكسسوارات، التي قد تفي بالغرض أحياناً ليومٍ في العمل، وتكون مثاليةً بشكلٍ كبير، لكن في أحيان أخرى قد يكون الأمر أصعب قليلاً.
ومهما كانت القطع الموجودة في خزانتك، فإن المفتاح لبناء خزانة ملابس العمل المثالية، هو أن تكون بسيطة وكلاسيكية ومتعددة الاستخدامات.
على سبيل المثال، من المهم أن تضعي راحتكِ في المقدمة، خاصةً إذا كنت تعملين لوقتٍ طويل، فإنه يتوجب عليكِ ارتداء ملابس عملية وسهلة التنفس، من أجل ألا تضايقكِ، وألا تزيد الضغط الواقع عليكِ، وبعد ذلك، وأثناء تجميع ملابس العمل، حاولي المزج بين العناصر، مثل: الأشكال والأحجام والألوان المختلفة.
وأيضاً، استثمري في قطع كلاسيكية طويلة الأمد، وبعيدة عن الاتجاهات الدورية. بالنسبة إلى الألوان، احتفظي بلوحة ألوان محايدة، وفي حال كنتِ تريدين إضافة لون مميز، فارتدي ذلك اللون كملحق.
والنصيحة المهمة، أيضاً، أن تعملي على تحقيق التوازن، فمثلاً لا ترتدي قميصاً كبيراً مع بنطال فضفاض.
وفي حين أن كل هذه النصائح يمكن أن تساعدكِ على تنسيق مظهرٍ رائع، فإننا نرصد لكِ، هنا، مجموعةً من القطع الأساسية، التي يجب أن تكون في خزانتكِ دائماً، من أجل أن تكون حاضرةً ليوم العمل.

القميص الأبيض:
سواء كنتِ ترتدين بنطالاً من الجينز، أو بنطالاً من القماش الأنيق، فإن القميص الأبيض الناصع هو أفضل قطعة في الملابس المتعددة الوظائف، ويمكنه أن يكمل أي إطلالة أنيقة من دون أن تكون متكلفة.

LORO-PIANA-Alba-Cabas-Leather-Hand-Bag-3

الحقيبة الجلدية:
من الأمور، التي يجب ألا تبخلي بها على خزانتك، هي وجود حقيبةٍ من الجلد، إذ إنها تعطيكِ مظهراً عملياً عند حملها، وستكون رفيقة أي مظهرٍ عملي، مثل هذه الحقيبة من “Loro Piana”.

9905f76dc249bc6b8262a9024b94e220_3865

الجينز:
سيساعدكِ بنطال الجينز على أن تكوني ذات مظهرٍ رائع في العمل، إذ يمكن تنسيقه مع أي قميصٍ أو جاكيت أو بلوزة، دون أن تقلقي بشأن توافقهما.

UK_SS23_TR_ROSE_PINK_VISCOSE_MIX

بدلة البنطال:
بدلة البنطال الرائعة هي البديل النهائي في يوم أزمة خزانة الملابس، لكن قومي باختيارها بعناية لتناسب شكل جسمك، وحافظي عليها بحالة جيدة، إذ سيثبت لكِ مع الأيام أنه لا غنى عنها.

c19d04269830df8d4d97dfe4b77643df_3342

الفستان الأسود:
هذا الفستان الأسود عنصر أساسي في الأناقة، ويمزج بين الرسمية والراحة، إذ إنه عمليٌّ جداً، ويمكن أن تكرري ارتداءه، دون أن تملي ذلك.

17e21c38af17285fc8c43b26374f91c6_3865

السراويل المريحة:
ستكون هذه السراويل مريحةً جداً للعمل، فهي ليست ضيقة جداً أو غير رسمية، ويمكن أن تلائمكِ في أي وقت، ومهما كان ما ترتدينه فوقها.

18342437_39634253_1000

الكعب المنخفض:
إذا كنتِ تريدين شراء زوجِ من أحذية العمل المريحة، فإن الألوان المحايدة والكعب المنخفض ستجعلكِ أكثر منطقية، إذ يمكنكِ ارتداؤها طوال اليوم، إلى جانب أن لونها المحايد سيناسب الكثير من الملابس، وبأكثر من نمط وشكل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version