متابعة: ضمياء فالح

تصدر حضور صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في إسطنبول، مشهد إحراز مانشستر سيتي اللقب، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سموه هو «وجه السعد» بعدما صعد «القمر السماوي» إلى منصة التتويج في المحفل القاري الكبير لأول مرة، كما نال ثلاثية تاريخية بعدما سبق له إحراز الدوري والكأس الإنجليزيان هذا الموسم.

وذكّر رواد موقع التواصل الاجتماعي بتصريح سابق لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، حين قال إن هدفه هو الصعود بمانشستر سيتي إلى قمة إيفرست.

وكان سموه، قال في رسالة لجمهور سيتي عام 2018 بمناسبة مرور 10 سنوات على ملكيته للنادي، إن ما تحقق طوال الرحلة التي استغرقت عقداً من الزمان كان أمراً رائعاً، إلا أن القادم سيكون أفضل على المستويات كافة. وقال سموه قبل 5 سنوات إن السيتي جاء من بعيد، لكنه لم يصل بعد، وتابع: «نحن في منتصف الطريق إلى قمة إيفرست الخاصة بنا».

وقال المعلق الكروي الإماراتي علي سعيد الكعبي: «قال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، سابقاً إن السيتي مازال في منتصف الطريق لبلوغ قمة جبل إيفرست، والليلة بلغها وسجل اسمه في قائمة الذهبيين ممن بلغوا هذه المكانة التاريخية، مبروك للوطن فرحة قيادته».

وكتب المعلق فارس عوض: «أوروبا تعلن سقوطها على يد مانشستر سيتي وبقيادة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ومجموعة أبوظبي، يتوجون على قمتها أبطالاً في لحظة تاريخية، كان عليها أن تستسلم، سيلاحقونها في كل مكان، هناك دائماً مرة أولى لكل شيء، لا تتوقف بعدها، ولا تكون الأخيرة».

فاح العطر

وفاح عطر فوز مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية في أرجاء العالم، بعد أمسية حماسية في مدينة إسطنبول.ووصفت صحيفة الصن الفريق ب«صناع التاريخ»، وصحيفة الميرور «صناع الثلاثية»، كما احتفلت صحيفة الموندو الكتالونية بالإنجاز وعنونت «مانشستر سيتي يحقق حلمه».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version