هنأ سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، فريق مانشستر سيتي بمناسبة فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا. وقال سموه على حسابه في «تويتر»: «بحضور رئيس الدولة، مانشستر سيتي يصنع التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويتربع على قمة كرة القدم في العالم، أبارك لأخي الشيخ منصور ولإداريي ولاعبي وعشاق مانشستر سيتي هذا الفوز المظفر الذي جاء تتويجاً للتخطيط الاستراتيجي والإدارة الحكيمة والإرادة الصلبة والطموح الكبير».

كما هنأ سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وأعرب سموه عن مباركته بهذا الفوز لجميع أفراد الطاقم الفني والإداري للنادي واللاعبين والجماهير حول العالم.

وأعرب سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي،عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الكبير، مؤكداً أنه جاء نتيجة للرؤية الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والتي أثمرت تحقيق اللقب الأوروبي الأغلى بكل جدارة واستحقاق بعد منافسة قوية، والتغلب على أعرق أندية القارة.

وقال سموه: «تحت قيادة سمو الشيخ منصور بن زايد، أصبح مانشستر سيتي في المقدمة، ويرسخ فوزه باللقب الأوروبي الكبير مكانته البارزة في عالم كرة القدم، ويعكس تفرد النموذج الرياضي الذي يقدمه النادي».

وأعرب سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز، مؤكداً أنه جاء نتيجة للرؤية الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والتي أثمرت تحقيق اللقب الأغلى بكل جدارة واستحقاق رغم المنافسة القوية من أقوى أندية القارة.

وقال سموه: «بقيادة سمو الشيخ منصور بن زايد وجهوده الحثيثة تحول مانشستر سيتي إلى رقم صعب محلياً وقارياً، وفوزه باللقب الأوروبي الأكبر يرسخ مكانته الكبيرة في عالم كرة القدم، ويعكس تفرد النموذج الرياضي الذي يقدمه النادي».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version