الشارقة: ضمياء فالح

أمضى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم، ساعتين في مطار بكين وذلك بسبب دخوله البلاد بجوازه الإسباني وليس الأرجنتيني وفق وسائل الإعلام الصينية.

ووصل ميسي العاصمة الصينية برفقة أفراد حمايته وعدد من أصدقائه ومنهم زميله في المنتخب أنخيل دي ماريا، وذكر التقرير أن ميسي استخدم جوازه الإسباني، واستغرق حل مشكلة الفيزا ساعتين واضطر صاحب الكرات الذهبية الـ7 لتحمل وضع لم يعتد عليه.

ولم تنته مشاكل ميسي عند مغادرته مبنى المطار إذ اضطر للبقاء محبوساً في غرفة الفندق كما هي حال بقية منتخب الأرجنتين بسبب تجمع مئات المشجعين الراغبين برؤيته أمام مدخل الفندق الرئيسي، فيما كشف تقرير عن إنفاق أحد معجبي ميسي 10 آلاف يوان ( 1120 استرلينياً ) لحجز غرفة بالفندق كي تتسنى له رؤية أيقونته.

وبسبب هذه الظروف تأخرت تمرينات بطل العالم الأحد وانطلقت يوم الاثنين استعداداً لمواجهة أستراليا ودياً يوم الخميس المقبل.

من جانبه، حذر المكسيكي كارلوس فيا، لاعب لوس أنجليس حالياً وريال سوسييداد وأرسنال سابقاً، ميسي وقال: «وصول ميسي للدوري الأمريكي نبأ رائع لكنني أعتقد أننا ما زلنا الفريق الذي يريد الفوز باللقب بغض النظر عن هوية اللاعبين الذين تجلبهم الأندية الأخرى، الخطط لا تتغير».

وساعد فيا لوس أنجليس على الفوز بأول كأس الموسم الماضي وسجل 12 هدفاً ويحتل حالياً المركز الثالث في القسم الغربي بفارق نقطتين عن سان لويس المتصدر ولديه مباراتان مؤجلتان. بيد أن أليكسيز لالاس، مدافع أمريكا السابق والمحلل حالياً، قال: «يبدو أن إنتر ميامي في طريقه لتكوين (نادي نجم الموت السوبر) في الدوري، إن انضم لميسي نجوم مثل بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وأنخيل دي ماريا ستكبر شعبية اللعبة قطعاً لكن سترتفع شدة المنافسة والعداء من قبل الأندية الأخرى. أنا أعرف هذا لأنني كنت لاعباً، إنتر ميامي يجلب أفضل لاعب في العالم وأنا سأغضب إن كنت في فريق خصم».

وختم لالاس: «مجيء ميسي يوم سعيد لكرة القدم وللدوري الأمريكي ولأمريكا عموماً».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version