كتب الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي باللغة العربية «إدارة عربية ناجحة + عبقرية بيب غوارديولا = بطولات».

كانت الجملة معبرة جداً عن أهمية العمل للإدارة التنفيذية في النادي، التي يقودها خلدون المبارك رئيس مجلس الإدارة والذي يحظى بثقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

ونال المبارك إشادة واسعة بعد التتويج بلقب دوري الأبطال من غوارديولا مدرب «القمر السماوي»، وكذلك من المشجعين الذين يعرفون أهمية العمل الذي قام به إن كان على صعيد العمل المؤسسي أو تسيير أمور الفريق الأول.

وكان المبارك واضحاً منذ اليوم الأول لتعيينه رئيساً للإدارة في 2008، حيث كشف «أنهم يخططون لتطوير طويل المدى لنادي مانشستر».

وفي مقابلة مصورة مع قناة النادي الرسمي عام 2022، قال عن التعاقد مع النجم النرويجي هالاند «قد يكون هالاند أفضل لاعب في العالم بهذا العمر يحمل الرقم 9. وحين ننظر إلى السنوات العشر أو الخمس عشرة القادمة سندرك حينها أن قرار الاستثمار في هذا المهاجم كان صائباً وفي محله».

وأردف: «ما أريد قوله هو أن هالاند مهاجم استثنائي وموهوب، وأعتقد أنه كان محط أنظار العالم بأسره وأن أفضل الفرق والأندية في العالم تتمنى ضمه إلى صفوفها، ونحن سعداء جداً بقرار هالاند الانضمام إلى فريق مانشستر سيتي»، ثم تابع: «ووجدنا في ألفاريز واحداً من ألمع المهاجمين الشباب وأكثرهم موهبة في أمريكا الجنوبية».

وقد كان كلام المبارك في مكانه بعدما سجل هالاند أكثر من 50 هدفاً هذا الموسم مع سيتي في كافة البطولات، في حين أن ألفاريز هو أفضل مهاجم شاب في العالم وتألق بشكل لافت في كأس العالم الأخيرة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version