متابعة: ضمياء فالح

اشتعل الخلاف مجدداً بين كولين، زوجة لاعب مانشستر يونايتد السابق واين روني، وغريمتها ريبيكاه، زوجة لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي، على خلفية إلزام ريبيكاه بدفع تعويض والتكاليف القانونية للقضية المعروفة بـ«واجاثا كريستي».

وفي التفاصيل، اتهمت ريبيكاه زوجة روني بتضخيم الفاتورة بسبب احتساب وجبات مطاعم فاخرة وإقامة مترفة في فندق 5 نجوم لتصل لـ1.8 مليون استرليني، فضلاً عن الـ4 ملايين تكاليف القضية القانونية.

وردّ محامي كولين ادعاءات ريبيكاه، وقال إن المبلغ كان أكبر، وأن كولين أمهلت ريبيكاه ما بعد موعد الـ15 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كي تتمكن من جمع المبلغ المطلوب.

وقد يعيد الخلاف على دفع الـ4 ملايين استرليني (نفقات القضية القانونية) ريبيكاه وكولين للمحكمة مرة ثانية، وقال مصدر مقرب من زوجة فاردي: «لقد شعرت بالغضب عندما رأت فاتورة كولين، ستدفع المبلغ الذي عليها بوجه حق، لكنها تعتقد أنها تقامر بحظها بطلب دفع مليونَي استرليني فقط، وطلبت بيكي من معسكر كولين تقديم وثائق كجزء من الفاتورة تظهر ميزانية فريق كولين وحجم المبلغ الذي يطالبونه بها».

ب وعد معاينة الوثائق يعتقد فريق بيكي القانوني أن بعض النفقات تم تضخيمها، وهي 6000 استرليني مقابل تحدُث كولين بكلمات موجزة لوسائل الإعلام، وقفزت فاتورة استعانة كولين بخبير في المحاكمة من 32 ألف استرليني إلى 148 ألف استرليني، وتضخمت أجور المحامي من 299 ألفاً إلى 524 ألف استرليني.

وبدأت القضية التي استمدت اسمها من مفردة «wag» التي تعني زوجة أو خطيبة لاعب كرة مجموعة مع اسم مؤلفة قصص الجرائم الشهيرة «أجاثا كريستي»، باتهام كولين لزوجة فاردي بتسريب أخبارها الشخصية للصحف الصفراء مقابل المال، ونفت ريبيكاه التهمة ورفعت قضية تشهير على كولين في المحكمة العليا لكنها خسرتها، وعادت القضية بالفائدة على آل روني إذ اتفقوا مع شركة ديزني لإنتاج فيلم وثائقي عن مجريات المحاكمة مقابل الملايين، فيما قالت ريبيكاه إن القضية تسببت لها بكوابيس وأعراض مرضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version