تلقى ريال مدريد الإسباني 3 ضربات موجعة، بينما حقق في نفس الوقت انتصاراً مهماً بثلاثية نظيفة خارج أرضه على ريال مايوركا، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت الضربات الثلاث الموجعة متتالية خلال الشوط الثاني من المباراة، بتعرض ‏رودريجو وفيرلان ميندي وكريم بنزيمة لإصابات مختلفة، قبل نحو أسبوع ‏من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة. ‏

الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة كانت بمثابة الكارثة على الريال، حيث أصيب ‏اللاعبون الثلاثة وذلك خلال المباراة التي استضافها ملعب ريال مايوركا، في ختام ‏الجولة 28 من الدوري الإسباني، بعد دقائق من تمكن البرازيلي فينسيوس جونيور ‏من افتتاح النتيجة لصالح النادي الملكي.

واضطر رودريجو لترك مكانه في الدقيقة 71 للاعب الوسط المهاجم الإسباني ‏ماركو أسينسيو، بعدما استند إلى طبيب الريال لحظة خروجه من أرض الملعب ‏لتلقي العلاج.

وحاول رودريجو طمأنة جمهور الريال، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك ‏بأنه بخير ويشعر أن الإصابة خفيفة.

لكن الصور التي التقطت لإصابة اللاعب لا توحي بذلك، ما يعني أنه سيتحتم عليه ‏الانتظار لحين الخضوع لفحص صباح الثلاثاء، بعد عودة بعثة الريال إلى العاصمة ‏مدريد.

وشهدت الدقيقة 80 إصابة جديدة للظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي، ليترك ‏مكانه للبرازيلي المخضرم مارسيلو.

كما تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيمة، لإصابة مقلقة خلال المباراة فيما سجل ‏هدفين وصنع هدفاً آخر لزميله فينيسيوس جونيور، لكن المهاجم الفرنسي، ظهر في ‏الدقائق الأخيرة من المباراة وهو يطلب استبداله، ويشير إلى شعوره بالألم في كاحله ‏الأيسر.

وعند استبداله في الدقيقة 85، ظهر بنزيمة وهو يسير بطريقة مثيرة للقلق قبل مغادرته ‏الملعب.

وينتظر ريال مدريد مواجهة قوية أمام برشلونة، في كلاسيكو الأرض، يوم الأحد المقبل، على ملعب «سانتياجو برنابيو».

والجدير بالذكر أن ريال مدريد ينفرد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة بفارق ‏‏10 نقاط عن أقرب منافسيه إشبيلية، فيما يحتل برشلونة المرتبة الثالثة ب51 نقطة.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version