تنطلق اليوم بالعاصمة المنغولية أولان باتار، بطولة أولان باتار جراند سلام للجودو، التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للجودو وتستمر حتى الأحد المقبل، ضمن بطولات الاتحاد الدولي للجودو الأربع الكبرى، والتي تشهد مشاركة 344 لاعباً ولاعبة من 44 دولة، من بينهم الإمارات، وتبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف يورو.

ويشارك منتخبنا ب4 لاعبين ولاعبات في أوزان تحت 52 و57 كجم للسيدات وتحت 66 و90 كجم، وتأتي مشاركة لاعبينا ضمن معسكر الإعداد للمنتخب الأول للجودو المقام في منغوليا استعداداً لبطولة «الماستر الكبرى» للجودو، التي تقام في العاصمة المجرية خلال الفترة من 4 إلى 6 أغسطس القادم.

وتشهد جولة اليوم الافتتاحية مشاركة 3 أفراد من منتخبنا في تصفيات الدور التمهيدي لوزن الخفيف؛ حيث تواجه لاعبتنا بشيرات في وزن تحت 52 كجم اللاعبة سيون جانج «كوريا الجنوبية»، فيما تلعب لاعبتنا باتسو مع الألمانية سيجا بلهاوس في منافسات وزن تحت 57 كجم.

ووضعت القرعة لاعبنا نارمند بيان في مواجهة البريطاني ألكسندر شورت في وزن تحت 66 كجم، وتقام آخر مباريات منتخبنا في الوزن الثقيل عندما يواجه لاعبنا أرام جور جوري اللاعب بيجازي أيان «كازاخستان» في منافسات وزن تحت 90 كجم.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version