الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن بحث الأرجنيتني ليونيل ميسي «36 عاماً» عن منزل في مدينة ميامي يطل على المحيط رغم امتلاكه 4 شقق بقيمة 15 مليون إسترليني في ميامي بيتش، واحدة في برج بورشه ديزاين بمساحة 4400 قدم مربع (بقيمة 7 ملايين إسترليني)، والطابق التاسع بالكامل في برج ريغاليا في كولنز أفنيو «بقيمة 6 ملايين إسترليني» وشقتين في برج ترامب رويال «بقيمة 800 ألف استرليني لكل منهما».

ويبحث ميسي عن منزل بمواصفات المنزل الذي استأجره مقابل 200 ألف استرليني أثناء إجازته الصيفية في 2021 لأنه لا هو ولا عائلته اعتادوا العيش في شقة.

وكان المنزل مكوناً من 4 طوابق و5 غرف نوم ومسبح كبير ويطل على المحيط الأطلسي وبمرسى زوارق وجلسة مذهلة في سقف المنزل.

ويقطن حي بيسكاني كييز مشاهير من أمثال جيزيل بندشن، طليقة نجم كرة القدم الأمريكية المعتزل توم برادي، ونجم هوليوود توم كروز، وشاكيرا طليقة زميله السابق في برشلونة جيرارد بيكيه.

وجاء الكشف عن بحث ميسي عن منزل بالقرب من المشاهير بعد مشاركته في مسلسل أرجنتيني يجمع بين الكوميديا والدراما عنوانه «Los Protectores» ( الحماة).

ويروي المسلسل قصة 3 وكلاء لاعبين يحاولون الهروب من الإفلاس وبناء مسيرتهم في المهنة المفعمة بالتحديات، وتمثل شخصية ميسي في المسلسل لاعباً أرجنتينياً يقدم له أحد الوكلاء الثلاثة عرضاً مغرياً للعب في أندية أرجنتينية وينتهي به الحال للعب في أندية محلية مختلفة كل يوم بترتيب حروف الهجاء ثم يلعب في بقية أندية العالم.

ويقول صاحب الكرات الذهبية السبعة أثناء مشهد في المسلسل، لوكيل الأعمال: «حسناً، يبدو أنك غير ملم بالعمل، كيف تأتي وتقدم لي عرضاً هنا؟ لماذا جلبتني إلى هنا؟».. ثم ينجح وكيل أعمال آخر في تهدئته ويتفق الوكلاء معه على وضع أسس مشروع يساعد اللاعبين الشباب في الأرجنتين على اللعب في أوروبا.

ويعرض المسلسل على شبكة ستار بلس ويظهر مشهد ميسي في الموسم الثاني منه.

من جهته، يخطط نادي إنتر ميامي، الذي عين جيراردو مارتينيو مدرباً، تقديم ميسي وزميله سيرجيو بوسكيتس في الـ16 من يوليو الجاري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version