الخليج – متابعات

أتمت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي في عقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية. حسبما نقل تقرير لقناة «الإخبارية» السعودية.

وذكر التقرير «أن صفقة انتقال بروزوفيتش ستكلف نادي النصر مبلغً يقترب من 18 مليون يورو، موضحة أن اللاعب الكرواتي سيخضع للفحص الطبي الجمعة المقبل».

وكتب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» عن صفقة مارسيلو بروزوفيتش «الصفقة بقيمة 18 مليون يورو، وتنتهي الفحوص الطبية الجمعة، مع النصر كما هو متوقع».

وأضاف خبير الانتقالات يتم فحص المستندات الآن مع المحامين من كل من النادي واللاعب، حان الوقت لتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات لضم بروزوفيتش إلى النصر.

وبدأ الدوري السعودي للمحترفين في خطة لجذب العديد من نجوم كرة القدم الأوروبية، خاصة بعد انضمام أندية الأهلي والهلال والنصر والاتحاد لصندوق الاستثمارات السعودي.

البداية كانت مع تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو في منتصف الموسم الماضي، مروراً بانضمام كريم بنزيمة ونجولو كانتي لصفوف الاتحاد، ثم تلتها صفقة تعاقد الهلال مع الدولي البرتغالي روبن نيفيز من ولفهرهامبتون وكاليدو كوليبالي من تشيلسي، وتعاقد الأهلي مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي.

كما تجري خلال الفترة الحالية مفاوضات مع عدة لاعبين للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، أبرزهم، المغربي حكيم زياش، وبرناردو سيلفا، وروميلو لوكاكو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version