الرياض: عيسى الحكمي

اعترف السويسري مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم بوقوع أخطاء تحكيمية أثرت في نتائج بعض المباريات في الدوري السعودي.

واعترف نافارو خلال مقابلة تلفزيونية في قناة العربية أن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الإسباني جيسوس مانزانو لمصلحة اتحاد جدة ضد النصر وطرد البرازيلي تاليسكا لاعب الأخير في نفس المباراة لم تكن قرارات صحيحة، وأثرت في نتيجة المباراة التي فاز بها الاتحاد 3-0.

وأشار نافارو إلى عدم صحة ضربة الجزاء المحتسبة لمصلحة الهلال ضد الاتحاد في لقاء الفريقين المؤجل، وإلى وجود ضربة جزاء لم تحتسب لمصلحة الشباب ضد الاتحاد في الجولة الرابعة والعشرين، بينما أكد أن حكم مباراة الاتحاد والأهلي كان محقاً عندما لم يحتسب ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة الأخيرة كون الكرة لامست الذراع وليس اليد.

وبين الحكم السويسري السابق أنه سيكون راضياً عن أداء الحكام السعوديين عندما يشارك حكم سعودي في نهائيات كأس العالم، بيد أنه أكد أن العمل يتطور وهو في هذا الموسم أفضل من سابقه.

ويعد الموسم الحالي من أكثر المواسم التي شهدت جدلاً تحكيمياً وخاصة في المباريات التي أدارها حكام أجانب، ما جعل أكثر من ناد يبدي عدم رضاه عن أداء حكام بعض المباريات، وزادت الأمر اعترافات اللجنة عبر رئيسها وعبر التقرير الدوري الذي تبثه دائرة التحكيم لاستعراض الحالات الجدلية.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version