حضر إيدرسون، حارس مانشستر سيتي لكرة القدم المتوج بالثلاثية التاريخية هذا الموسم، في زيارة إلى أبوظبي برفقة عائلته، للاستمتاع بوجهاتها العائلية الرائدة ومرافقها عالمية المستوى، إضافة إلى الاطلاع على تدريبات اللاعبين الناشئين في المعسكر الصيفي الكروي لمدارس السيتي لكرة القدم في الإمارات.

وتضمن جدول زيارة إيدرسون إلى العاصمة الإماراتية برفقة عائلته زيارة إلى عدد من أشهر المعالم الثقافية والوجهات الترفيهية العائلية الرائدة، من ضمنها متحف اللوفر أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ومسجد الشيخ زايد الكبير، كما اطلع خلال زيارته على الحصص التدريبية في المعسكر الصيفي الكروي لمدارس السيتي لكرة القدم، التي يستضيفها فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال أبوظبي.

وحط إيدرسون في أبوظبي، قادماً من مدينة لشبونة على متن حاملة شركة الاتحاد للطيران، شريك الطيران الرسمي لنادي مانشستر سيتي، وتعد هذه الوجهة من أحدث الوجهات التي أضافتها شركة الاتحاد للطيران إلى شبكتها الواسعة، والتي تتضمن أيضاً مدينة مالقة وجزيرة ميكونوس.

واطلع اللاعب البرازيلي، خلال إقامته في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال أبوظبي، على حصص التدريبات الكروية لجيل الناشئين في الإمارات.

وقال إيدرسون خلال الزيارة: «سعدت بمتابعة تدريبات اللاعبين الصغار في المعسكر الكروي الصيفي وملامح السعادة مرتسمة على وجوههم وهم يمارسون رياضتهم المفضلة». وأضاف: «أردنا أنا وزوجتي، زيارة أبوظبي لما تقدمه مع وجهات وأنشطة ممتعة، وخاصة للأطفال، وتوجهنا بزيارة إلى متحف اللوفر أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، والكثير من الوجهات الأخرى».

وأنهى بقوله: «أطفالي مستمتعون بإقامتهم في فندق قصر الإمارات، بما يوفره من مرافق رائعة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version