أبوظبي:«الخليج»

تقدّم الجزيرة خطوة جديدة في صراع المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين بصعوده إلى المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ليصبح على بعد 8 نقاط من العين المتصدر ونقطة واحدة عن الوحدة الوصيف.

وواصل «فخر أبوظبي» انتصاراته في الدوري، ليحقق الرابع توالياً للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة، وحصد أبناء الهولندي كايزر الانتصار بعدما قلبوا الطاولة على اتحاد كلباء وحولوا تأخرهم صفر-1 إلى فوز 3-2 بفضل الاستحواذ وقدرة لاعبيه على الاستفادة من الفرص التي توافرت لهم في المباراة.

وفي المقابل تلقى اتحاد كلباء خسارته السابعة،بعدما فشل في الاستفادة من الأفضلية والفرص التي توافرت له في الشوط الأول، إضافة إلى الأخطاء الدفاعية التي ساعدت الجزيرة على الوصول إلى شباك الحارس جمال عبدالله، ويحتاج «النمور» إلى استشعار الخطر في ظل حصد فرق المؤخرة للنقاط في الجولة 19.

وأكد مارسيل كايزر مدرب الجزيرة أن فريقه استحق الفوز، من خلال تقديمه مباراة جيدة وتفوقه طوال المباراة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين قدموا أداء جيداً استحقوا عليه الثلاث نقاط.

وأوضح مدرب الجزيرة أن تراجع مردود الفريق في ربع الساعة الأخير من المباراة التي استقبل فيها هدف تقليص الفارق، جاء بسبب تأثير الإرهاق الذي بدأ يظهر على اللاعبين، لخوضهم ماراثون مباريات في فترة قصيرة.

وكشف كايزر أن استبداله للجنوب إفريقي ثولاني سيريرو كان بسبب تعرضه إلى الإصابة التي لم يوضح ما هي ولا مدى خطورتها، مشيراً إلى أن خروج اللاعب مبكراً جعله ينتظر لإجراء التبديلات في الشوط الثاني.

وأبدى خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء تفاؤله بعودة فريقه بقوة في الجولات المتبقية وتحسين مركزه في جدول الترتيب، ورأى أن كلباء لم يستفد من أخطائه السابقة في مباراة الجزيرة، ما كلفه الخسارة السابعة.

وقال: «كررنا نفس الأخطاء التي سبق أن تحدثت عنها، واستفاد منها المنافس في تسجيل أهدافه»،لكنه في الوقت نفسه أعرب عن سعادته بإصرار لاعبي «النمور»، وروحهم القتالية، حتى الدقائق الأخيرة من المباراة بحثاً عن التعادل.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version