أعلن الأمن الأردني، في بيان الأحد، أن قوة خاصة داهمت موقعاً تحصن فيه ثلاثة من المطلوبين بقضايا إرهابية، بالقرب من الشريط الحدودي الجنوب الشرقي للمملكة، وقُتل المطلوبون برصاص القوة، بعد أن بادروا بإطلاق النار تجاه عناصرها بكثافة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن: إن قوة أمنية خاصة داهمت موقع وجود ثلاثة مطلوبين بقضايا إرهابية، بالقرب من الشريط الحدودي الجنوب الشرقي للمملكة، بينهم شخصان فرا من داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل قبل أيام، وثالث هو أحد المطلوبين الرئيسيين في خلية الحسينية الإرهابية.

وأضاف، أن المطلوب الثالث متورط في مقتل العميد في الأمن الأردني عبد الرزاق الدلابيح في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وصدرت بحقه عدة طلبات بقضايا إرهابية أخرى.

وأكد الناطق الإعلامي أنه وقبل أيام تمكّن نزيلان محكومان من الفرار من داخل أحد السجون وتواريا عن الأنظار، وعليه شكلت على الفور فرق تحقيق مشتركة من مختلف الإدارات المعنية للعمل على جمع المعلومات حولهم، وتحديد مكان اختبائهم وضبطهم.

وعملت فرق التحقيق على مدار أيام متواصلة على رصد ومتابعة المطلوبين الفارين وفق خطة أمنية محكمة، وداهمت عدة مواقع من الممكن وجودهم فيها.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version