برعاية ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، تختتم «قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة»، موسم 2021-2022، بتنظيم 3 سباقات في الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري.

ويُقام سباق كأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان للإسطبلات الخاصة لمسافة 100 كيلومتر الجمعة المقبل، ثم ينطلق «سباق مهرجان أبوظبي للسيدات لمسافة 100 كيلومتر السبت، ويُختتم الموسم ب«سباق مهرجان أبوظبي لمسافة 120 كيلومتراً»، الأحد.

ويتزامن الموسم الذي يتضمن 11 سباقاً، وفعاليات ومهرجانات وسباقات كبرى، مع احتفالات الدولة بعام الخمسين، حيث شهدت عمليات التسجيل للمشاركة في السباقات الثلاثة إقبالاً كبيراً من الفرسان والفارسات والإسطبلات، كي يكون حضورهم متميزاً في ختام الموسم، كما أكملت «قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة» استعداداتها الفنية واللوجستية لتنظيم واستضافة السباقات الثلاثة، وتوفير الأجواء المناسبة للمشاركين بهدف تقديم أفضل ما لديهم من قدرات تنافسية، في ظل وصول الخيول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية، وارتفاع سقف طموحات الفرسان لتحقيق الألقاب والتتويجات.

وأشاد مسلم العامري المدير العام لقرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة بدعم ورعاية ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للفعاليات وجميع السباقات والبطولات والمهرجانات التي تنظمها وتستضيفها القرية في كل موسم.

ورحب العامري بالمشاركين ضمن السباقات الثلاثة في ختام الموسم، الذي وصفه بالناجح، قائلاً: «إن تعاون المشاركين مع فريق تنظيم السباقات، والتزامهم بالتعليمات والتوجيهات التنظيمية، أسهم في تحقيق هذا النجاح»، مشيداً بالتفاعل الإيجابي من قبل جميع الجهات خلال المنافسات منذ انطلاق الموسم.

وقال محمد الحضرمي مدير الفعاليات في القرية، إن كل المرافق جاهزة لتنظيم واستضافة السباقات الثلاثة، مشيراً إلى بدء الترتيبات مبكراً والتنسيق المتواصل بين فريق العمل والجهات المشاركة والمعنية. وأفاد بأن فريق العمل سخّر كل وقته وجهده لتجهيز القرية لوجستياً وفنياً من أجل ضمان سلامة الفرسان والخيول وراحة الحضور، بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية.


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version