الرياض: عيسى الحكمي

تشهد تحضيرات النصر السعودي في لشبونة حركة غير عادية منذ مساء الثلاثاء، حيث تزايدت أعداد وسائل الإعلام والجماهير البرتغالية والأوروبية الحاضرة للتدريبات على الفترتين الصباحية والمسائية.

السر وراء هذا الاهتمام المحموم هو التحاق كريستيانو رونالدو بالتدريبات مساء الثلاثاء، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها في أعقاب انتهاء مشواره مع المنتخب البرتغالي في بطولة أوروبا.

وبجانب رونالدو التحق الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بالتدريبات صباح الأربعاء، وهو الذي تعاقد معه النصر لمدة 3 أعوام قادماً من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 41 مليون يورو منها 18 مليوناً حصة إنتر، والبقية رواتب للاعب على مدار العقد.

ويحظى النصر قطب الرياض الكبير بفضل وجود رونالدو باهتمام وسائل الإعلام التي وقعت عقوداً لنقل مبارياته التحضيرية بداية من لقاء الفريق الاثنين الماضي الذي عرض على الرياضية البرتغالية الأولى، كما ستحظى المباريات المتبقية أمام فارنزي البرتغالي وسيلتافيجو وبنفيكا بذات الاهتمام خاصة أن «الدون» الذي انتقل للنصر في يناير الماضي سيكون مشاركاً بها، كما وقعت قنوات عالمية عقوداً لنقل جولة النصر في اليابان، حيث يلتقي باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في 25 و27 الجاري.

وكانت مباريات النصر في الدوري السعودي قد نقلت إلى أكثر من 30 دولة بعد تعاقد النادي الملقب ب«العالمي» مع كريستيانو رونالدو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version