الشارقة: ضمياء فالح

اعترف لاعب نيوكاسل برونو جيمارايش، بكرهه اللعب أمام مانشستر سيتي لأنهم متفوقون جداً، وقال: «نعرف أن مانشستر سيتي أعلى كعباً من جميع الفرق الإنجليزية وأسوأ مباراة لنا هي عندما نلعب في معقلهم، أنا أكرهها. نبدو كأطفال أمام محترفين، إنها مباراة فظيعة كما لو أننا 7 لاعبين بمواجهة 15 لاعباً، تنظر وتقول في نفسك «واو» تبدو المباراة مأساوية جداً. إنهم متفوقون بشكل جنوني، كيف تلعب أمام سيتي؟».

رغم هذا الاعتراف، يعتقد جيمارايش أن من الممكن أن يفك نيوكاسل صيامه عن اللقب والذي استمر 54 عاماً، وقال: «الرحلة بدأت فعلاً، لم نصل لنهائي منذ 24 عاماً ووصلنا للنهائي ولم نكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ 20 عاماً وعدنا إليها، نتطلع لأن نكون أبطالاً الموسم المقبل ونفوز بلقب ما».

من جهته، يستعد سيتي لتعزيز صفوفه بواعد مانشستر يونايتد هاريسون باركر «16 عاماً» بعد التوصل لاتفاق مع إدارة اليونايتد.

وانضم هاريسون لأكاديمية اليونايتد قبل عامين قادماً من أرسنال، ويلعب في دفاع الوسط وشارك في 3 مباريات في فريق اليونايتد دون ال18 عاماً.

ووفق التقرير، تفوق سيتي على 4 منافسين في السباق للظفر بخدمات باركر، كما رفض اللاعب عرضاً ضخماً لتمديد بقائه في اليونايتد بعدما وضع اسمه في تشكيلة الفريق الناشئ بمباراة كأس الاتحاد قبل عامين وعندما كان بسن ال15 فقط.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version