عجمان: عصام هجو

جاءت بطولة كواترو – عجمان للأكاديميات الكروية الخليجية في نسختها السادسة مثيرة من كل النواحي، وشهدت مواجهتا نصف النهائي مفارقة، بتأهل فريقي الأكاديمية الأرجنتينية وأوليه البحرينية إلى نهائي فئتي 12 سنة و14 سنة.

ففي فئة 12 سنة، فاز فريق الأكاديمية الأرجنتينية على سفنتين فور الكويتية 3-2، ونال عمران الشامسي لقب رجل المباراة، وفاز فريق أكاديمية أوليه البحرينية على سمارت العمانية 3-1 وفاز دريفك اوجيجن من أوليه بلقب رجل المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وتم الحسم عبر ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق البحريني 3-1.

وفي فئة 14 سنة، فازت الأكاديمية الأرجنتينية على سمارت العمانية بهدفين، ونال حمزة مهند لقب رجل المباراة، وفازت أكاديمية أوليه البحرينية على أكاديمية القصيم السعودية 3-0، ونال أحمد بن جميع من أوليه لقب رجل المباراة.

وعلى خط متصل، احتفت اللجنة المنظمة للبطولة بوفود الأكاديميات الخليجية المشاركة في البطولة في قاعة ماجيستك بفندق رمادا عجمان، وجاءت الاحتفالية 5 نجوم، حيث أقامت اللجنة المنظمة حفل عشاء فاخراً على شرف البعثات الخليجية، وشارك في الحفل ضيوف كواترو والبطولة الذين تحدثوا في المجلس الخليجي السنوي الخاص بالبطولة.

وتخللت الاحتفالية تكريم اللجنة المنظمة للطفلة العراقية نرجس، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ما كان له الأثر الإيجابي للطفلة وأسرتها، وتعتبر علاقة نرجس بتجمعات أبناء الخليج في البطولات والأعراس الكروية ليست بالجديدة، حيث كان لها حضور فاعل في كأس الخليج الأخيرة «خليجي 25 البصرة».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version