القاهرة:«الخليج»

أعلن أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته من منصبه، كرد فعل عقب الخسارة أمام غريمه التقليدي الأهلي 1-4 في الدوري المصري.

وكتب دعبس عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية اتقدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتي الكبير نادي الزمالك اعظم نادي في الكون وأعود مجدداً إلى صفوف الجماهير.. كل الدعم لنادي الزمالك الفترة الجاية.. عاش الزمالك عاش حبه في قلبي».

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الزمالك بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما، الخميس، باستاد القاهرة الدولي في القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى المصري.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة وواصل على تربعه على عرش بطولة الدوري التى حسم الأحمر لقبه مؤخراً بشكل رسمي، فيما يتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

ومن جانبه، أعرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حزنه العميق للهزيمة أمام الأهلي، لافتا إلى أنه يتحمل المسئولية كاملة.

وقال أوسوريو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي: «أعتذر للجمهور وأعلن تحمل مسؤولية الخسارة كاملة وكانت هناك مشكلة في التشكيل في بداية المباراة، وواجهنا فريقاً يجيد الدفاع والهجوم والارتداد».مضيفا: «أصعب شيء عند استقبال الهدف المبكر، وهذا ما حدث بالفعل معنا، والأهلي استطاع استغلال الأخطاء وفاز بفارق السرعات والتحولات التي يجيدها لاعبوه واستطاعوا استغلال الفرص بشكل جيد».

وعن الأخطاء في التشكيل قال أوسوريو: «أعلنت ارتكابي الأخطاء، وأنا مستمر مع الفريق وطالبت مساك يجيد اللعب بالقدم اليسرى،لأني امتلك 6 لاعبين يلعبون بالرجل اليمين».:

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version