بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق القوة الجوية على ضيفه فريق زاخو 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة 37 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف زاخو الوحيد اللاعب حميد حاجي في الدقيقة 7، بينما سجل هدفي القوة الجوية المحترفان فرانكو أوتشو وكريست موجالو في الدقيقتين 15 و24، ليرفع القوة الجوية رصيده إلى 75 نقطة ويضمن المركز الثاني بشكل رسمي، بينما تجمد رصيد زاخو عند 41 نقطة بالموقع 14.

وبالنتيجة ذاتها فاز فريق الطلبة على ضيفه فريق نوروز في المباراة التي جرت على الملعب ذاته.

سجل هدف نوروز الوحيد اللاعب محمد يوسف في الدقيقة 5، بينما سجل هدفي الطلبة المحترف التونسي عدي بلحاج، وزيد تحسين في الدقيقتين 46 و89، وأصبح رصيد الطلبة 63 نقطة بالمركز الرابع، فيما توقف رصيد نوروز عند 51 نقطة بالمركز التاسع.

وحقق فريق الكهرباء فوزاً كبيراً على ضيفه فريق الديوانية 5–0 في المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد.

سجل أهداف الكهرباء اللاعبان مهيمن سليم ملاخ «4 أهداف» في الدقائق 43 و52 و58 و61، ومصطفى سعدون في الدقيقة 66. ليرفع الكهرباء رصيده إلى 62 نقطة بالمركز الخامس، بينما بقي الديوانية قابعاً في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

كما فاز فريق الحدود على مستضيفه دهوك 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب «صقور الجبال» في دهوك.

سجل هدفي الحدود المحترف الموريتاني محمد أسويعيد في الدقيقتين 16 و41، ليرفع الحدود رصيده إلى 49 نقطة بالمركز 11، بينما تجمد رصيد دهوك 49 نقطة أيضاً ليتراجع للمركز12 بفارق الأهداف.

وكان فريق الشرطة قد ضمن الفوز بلقب الدوري العراقي لهذا الموسم بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق نفط ميسان 3-0.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version