بغداد: زيدان الربيعي

أبدت لجنة المسابقات بالاتحاد العراقي لكرة القدم، موافقتها على الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي الشرطة الرياضي العراقي، من أجل تغيير موعد مباراة فريقها الكروي الأول الفائز بلقب الدوري العراقي لهذا الموسم أمام فريق الحدود، التي سيتخللها مراسم تتويجه باللقب للموسم الثاني، وإقامتها الثلاثاء، بدلاً من يوم الخميس المقبل.

وقالت لجنة المسابقات في بيان: «قررنا تقديم مباراة فريق الشرطة مع فريق الحدود ضمن الجولة ال38 من منافسات الدوري من الخميس إلى الثلاثاء بملعب الشعب الدولي في الساعة الثامنة مساءً، حسب توقيت العاصمة العراقية بغداد».

وحسب جدول مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم، فإن بقية مبارياتها ستقام يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ومن المؤمل أن يتم تتويج فريق الشرطة بدرع الدوري العراقي بعد المباراة في احتفال رسمي، بينما سيتم تأجيل بقية الجوائز للاعبين والفرق الأخرى إلى يوم الجمعة المقبل.

ويذكر أن فريق الشرطة يحاول استغلال الوقت من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقرر انطلاقها في ال27 من الشهر الحالي، حيث سيلعب الشرطة العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق اتحاد جدة السعودي، والترجي والصفاقسي التونسيين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version