متابعة: ضمياء فالح

كشف الإيطالي جورجينيو لاعب أرسنال الإنجليزي حالياً وتشيلسي سابقاً، عن الكيفية التي استطاع بها إقناع مهاجم تسيلسي، الألماني كاي هافيرتز باللحاق به.

وقال جورجينيو: عندما سمعت أنه من الممكن شراء هافيرتز، اتصلت به فوراً، وسألته «هل هذا صحيح؟ فأجابني «نعم، إنه ممكن»، فقلت له «يجب أن تأتي لأرسنال».

وأضاف: «أردت أن يستفيد هو ويستفيد أرسنال أيضاً، فأرسنال مشروع جيد له وهو إضافة رائعة للفريق لذا كانت الصفقة مربحة للطرفين».

وانتقل هافيرتز لأرسنال مقابل 65 مليون استرليني، وظهر بقميص الفريق في مباراة ودية أمام نورمبرغ الأسبوع الماضي ضمن معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جهته، لم يستبعد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا شراء المزيد من اللاعبين بعد هافيرتز ويوريان تيمبر وديكلان رايس الذين ظهروا في التمرينات استعداداً لمواجهة فريق «كل النجوم» الأمريكي بقيادة أسطورة مانشستر يونايتد وايني روني.

وقال أرتيتا: «سنرى إن كنا سنشتري المزيد من اللاعبين، تبقى وقت طويل على غلق السوق».

ووصف أرتيتا لاعبه الجديد ديكلان رايس المنضم من وستهام مقابل 100 مليون استرليني ب«المنارة»، وقال: «قيادي ويملك خبرة وسيمنح الفريق بعداً إضافياً، يملك القوة البدنية التي نفتقدها في الفريق، إنه مثل المنارة التي يمكن أن تضيء الطريق لبقية اللاعبين وتحسن من أدائهم».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version