كلباء: نزار جعفر

يؤدي فريق اتحاد كلباء مساء اليوم، أولى تجاربه الودية مع فريق لجوتومير السلوفيني ضمن برنامجه الإعدادي في معسكره بسلوفينيا، والذي يستمر حتى الثالث من أغسطس المقبل.

وأكد محمد عبد الله الزعابي مدير الفريق، أن البرنامج الإعدادي يسير بصورة جيدة، والجميع يعمل بقوة للاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي، حيث اشتملت التدريبات الأولية على الجانب البدني ورفع معدل اللياقة للفريق ثم الانتقال للمرحلة الثانية والتركيز على الجانب الفني والتكتيكي والتي تأخذ الجزء الأكبر من المعسكر، قبل العودة إلى البلاد وخوض المرحلة الأخيرة من الإعداد والتي يتخللها أيضاً عدد من المباريات الودية، وصولاً للجاهزية المثالية.

وأشار الزعابي إلى أن شركة الكرة تسابق الزمن لاستكمال ملف التعاقدات الجديدة، للاستفادة من كل العناصر في فترة المعسكر الإعدادي المهمة للغاية، التي تعتبر النواة الأساسية للموسم الكروي.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد كلباء تعاقد مؤخراً مع ثلاثة لاعبين حتى الآن هم، الأرجنتيني أندرياس فومبرجار الذي يحمل الجنسية السلوفينية، ويعد أحد عناصر هجوم منتخب سلوفينيا الرئيسيين، بجانب الثنائي المحلي سالم راشد لاعب الجزيرة وخالد الدرمكي القادم من الظفرة، وينتظر الإعلان الرسمي عن انضمام الإيراني مهدي قائدي على سبيل الإعارة من شباب الأهلي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version