بغداد: زيدان الربيعي

اتخذ علاء كاطع، حارس مرمى فريق الزوراء الأول لكرة القدم العراقي، قراراً نهائياً بالاعتزال بعد مسيرة طويلة قاربت العقدين من الزمن قضاها في حراسة مرمى المنتخبات العراقية والفرق المحلية حصل خلالها على العديد من البطولات.

وأكد علاء كاطع، أنه «قرر اعتزال اللعب خلال مباراة فريقه الزوراء التي ستجري الخميس في ملعب الزوراء الدولي بالعاصمة بغداد ضد فريق دهوك الذي سبق وأن مثله أيضاً في المواسم السابقة».

وأضاف، أن «إدارة الزوراء قررت تنظيم احتفالية قصيرة لي، حيث سأرتدي شارة (الكابتن) في بداية مباراة الزوراء وضيفه دهوك لدقائق قليلة ثم أودع الملاعب بشكل نهائي».

ولم يكشف كاطع عن وجهته المقبلة بعد الاعتزال، إلا أن المتوقع بأن يتوجه إلى تدريب حراس المرمى بسبب الخبرة الطويلة التي امتلكها من خلال تواجده الطويل في الملاعب.

وحصل علاء كاطع، على لقب الدوري العراقي الممتاز مع الزوراء مرتين، كما حصل على اللقب ذاته لمرة واحدة مع فريق القوة الجوية، كذلك نال لقب كأس العراق وكأس المثابرة مع الزوراء لأكثر من مرة.

وسبق له أن لعب لمنتخب شباب العراق تحت إشراف المدرب عبد الإله عبد الحميد، ودعي أكثر من مرة للمنتخب العراقي الأول. كما مثل فرق القوة الجوية، دهوك، النجف، أمانة بغداد، الزوراء.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version