اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين المرحلة الأولى من برنامج الإعداد الخارجي صباح أمس الجمعة، بتدريب امتد لساعتين ونصف الساعة، وبعدها مباشرة غادر الفريق إلى مورسيا مقر إقامته الجديد في لانوسيا الإسبانية للانخراط في المرحلة الثانية.

وأعرب الهولندي، ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، عن رضاه التام عن مردود اللاعبين خلال الأيام الماضية من المعسكر، كما أشاد بأدائهم في مباراة ديبورتيفو مورسيا الودية التي انتهت بفوز «الزعيم» 10-0.

وقال شرودر: «سعيد جداً لأن جميع لاعبي الفريق تمكنوا من اللعب لمدة ساعة تقريباً، الأمر الذي يعتبر جيداً لمشاهدة العمل البدني خلال مرحلة التحضير للموسم وتكمن الأهمية هنا في تدريب جميع اللاعبين من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية».

وأضاف: «في اعتقادي أن الجميع شاركوا في التدريب بنفس المستوى وأول يومين من بداية هذا الأسبوع كانت الجرعات التدريبية مكثفة للغاية ويوم المباراة أيضًا آخر نصف ساعة أو بالأحرى آخر 15 دقيقة كان الأمر أكثر صعوبة على اللاعبين أيضاً لأن الجو حار جداً في مورسيا، لكنني سعيد جداً، كما ذكرت لكم بالأداء، لأنهم نفذوا التعليمات التي نريدها بالصورة المطلوبة ومن الجيد أيضاً أننا لم نستقبل أي هدف وتمكنا من تسجيل الأهداف».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version