خورفكان: نزار جعفر

تعاقد خورفكان مع حمدان ناصر «26 عاماً»، مدافع شباب الأهلي، الذي لعب في الموسم الماضي معاراً للبطائح، ويعد ناصر الذي سبق له اللعب في صفوف «النسور» تاسع صفقات خورفكان للموسم الكروي الجديد بجانب سعيد أحمد من العين، ووليد حسين من الوحدة، ومحمد الجنيبي من الظفرة، وعمر جمعة ربيع من النصر، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي البرازيلي لورينسي رودريغز، والدولي التونسي سيف الدين الخاوي، والكاميروني المقيم ديفيد روي.

على خط آخر، يواصل فريق الكرة بخورفكان برنامجه الإعدادي في معسكره بجمهورية مصر العربية والذي يستمر حتى الثالث من أغسطس/آب المقبل، تحت قيادة المدرب الوطني عبد العزيز العنبري الذي تم تجديد عقده مع الفريق للموسم الثاني.

وكان الفريق قد خاض تجربته الأولى أمام فريق الرجاء المصري، وكسبها أبناء الخور بثلاثة أهداف دون رد، قدم خلالها الوافد الجديد التونسي الخاوي أوراق اعتماده، عبر تألقه اللافت وتسجيل هدفين وصناعة الهدف الثالث للبرازيلي سايمون كابرال، كما حرص المدرب العنبري على إتاحة الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني بجانب التعرف أكثر إلى قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا لصفوف الفريق.

يذكر أن خورفكان يستهل مشواره في دوري أدنوك للمحترفين بلقاء حتا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة في الجولة الأولى التي ستقام يومي 18 و19 أغسطس المقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version