الرياض: عيسى الحكمي

يواجه النصر السعودي إنتر ميلان الإيطالي، ظهر الخميس، في ختام مشاركته الأولى في الجولة اليابانية التي تستضيفها أوساكا اليابانية بمشاركة باريس سان جيرمان وسيريزو أوساكا الياباني.

وتعادل النصر مع باريس سان جيرمان دون أهداف في افتتاح الجولة الثلاثاء، ما أعطى زخماً إيجابياً خفف من خسارتيه أمام سلتا فيجو وبنفيكا في معسكر البرتغال.

ويعود البرتغالي لويس كاسترو مدرب النادي السعودي إلى نفس التشكيلة التي بدأ بها لقاء النادي الباريسي والتي يقودها دائماً البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتضم إلى جانبه الوافدين الجدد مارسيلو بروزفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس إلى جانب تاليسكا.

وحسب مصادر متطابقة، فإن النصر يسير نحو التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، بعدما أعطى بايرن ميونخ الألماني الضوء الأخضر للمفاوضات بين الجانبين.

وستكون المباراة «عاطفية» للكرواتي بروزفيتش عندما يواجه فريقه السابق إنتر ميلان الذي قضى معه 7 سنوات كان آخرها نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويدخل المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي في مرحلة تعويض المغادرين وعلى رأسهم بروزوفيتش والحارس أونانا والمهاجم البليجيكي لوكاكو والمهاجم البوسني إدين دجيكو الذي يعوض غيابه الوافد الجديد ماركوس تورام القادم من الدوري الألماني، والذي يأمل إنزاغي أن يكون ثنائية شرسة مع الأرجنتيني لوتارو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version