بغداد: زيدان الربيعي

يعيش، شرار حيدر، نجم المنتخب العراقي الأول في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، والذي شغل موقع النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في أكثر من دورة، كما ترأس الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي لأكثر من ثلاث دورات متتالية وضعاً صحياً حرجاً في أحد المشافي التركية.

وكان شرار حيدر، الذي قام بأداء فريضة الحج هذا الموسم، قد عانى ضيقاً في صدره، مما جعله يتوجه إلى تركيا لإجراء فحوص طبية، إلا أن وضعه الصحي تراجع بشكل خطير جداً، بحيث فقد الوعي تماماً منذ ثلاثة أيام بسبب عدم وصول الأكسجين إلى دماغه، كما أكد الأطباء لشقيقه الذي يتواجد معه في المستشفى التركي.

وأكد عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، استعداده الكامل لتحمل نفقات علاج شرار حيدر كافة من أجل استعادة عافيته.

وقال درجال في بيان: «تم الاطمئنان، على صحة رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكرخ الرياضي السابق، اللاعب الدولي الأسبق (شرار حيدر)، بعد أن اتصلت بشقيقه، حيث أبديت استعدادي الكامل لتحمل نفقات علاجه كافة من أجل استعادةِ عافيته».

وأضاف، «نتواصل بشكل مستمر مع شقيق اللاعب لمعرفة تداعيات أزمته الصحية المفاجئة التي يعانيها، والإسراع بعلاجه بالشكل الذي يستعيد من خلاله شرار حيدر عافيته تماماً، وممارسة حياته بصورة طبيعية».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version