أعلنت إدارة شركة نادي الإمارات لكرة القدم، برئاسة يوسف عبد الله البطران، تعاقدها مع المدافع الصربي أوروش فيتاس، لتدعيم صفوف «الصقور» استعداداً للموسم الجديد.

تم توقيع العقد في نادي الإمارات بحضور ثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة، وهادف سيف مدير الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد يوسف البطران أن تعاقد النادي مع المدافع الصربي لخبرته الكبيرة ومشاركاته مع عدد من الأندية الكبيرة في صربيا، وكذلك لاستكمال المنظومة الدفاعية للفريق.

كما أكد أن اللاعب يملك الإمكانات التي تساعد الفريق في المرحلة المقبلة، وتم التعاقد معه بعد التشاور مع اللجنة الفنية والمدرب محمد الجالبوت الذي رحب باللاعب، كما أنه تم تفضيله على العديد من السير الذاتية من اللاعبين لما يملكه من إمكانات تتناسب مع الفريق.

بدوره، أعرب اللاعب الصربي عن سعادته بانضمامه لفريق الإمارات، مقدماً شكره لإدارة شركة كرة القدم على الاحترافية في إجراءات التعاقد، وأنه فضّل نادي الإمارات على عدد من الأندية الأخرى كما أعرب عن أمله بأن يشكل إضافة لنادي الإمارات، وأن يحقق مع زملائه طموحات النادي.

وسبق للمدافع الصربي اللعب للمنتخب الصربي تحت 21 عاماً، إضافة إلى الانضمام إلى العديد من الأندية، منها جيبلير البلجيكي في 2018، ثم انتقل إلى صفوف فريق ارتيش الكازاخساتني في 2019، ثم نادي بارتيزان الصربي في 2020، والقادسية السعودي.

وتضم قائمة أجانب الإمارات حالياً، اللاعبين: الليبي السنوسي الهادي، والبرازيلي ديغو أكوستا، والكاميروني فرانك، والصربي أوروش فيتاس.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version