#أخبار الموضة


سارة سمير
اليوم

تعد التنورة الميدي من أبرز القطع في موسم الربيع والصيف، كما أنها الأنسب في المناسبات الرسمية، لأنها ليست قصيرة للغاية ولا طويلة، فهي متوسطة الطول، وتمنح إطلالة راقية.وتختلف تصميمات التنورة الميدي وتتنوع بين الضيقة التي تبرز جمال الجسم، والواسعة التي تمنح الإطلالة إضافة العصرية والكاچوال، ودائماً ما تكون التنورة الميدي مناسبة لجميع الأوقات على حسب طريقة تنسيقها مع بقية قطع الملابس. وفي موسم ربيع وصيف 2022، تحتل التنورة الميدي الصدارة في عالم الأزياء والموضة، حيث شاركت في أغلب عروض أزياء الدور العالمية خلال أسابيع الماضية لربيع وصيف 2022، ونسقت بأساليب عديدة وأشكال كثيرة، سوف نرصد لكِ الأبرز حتى تختاري منها ما يناسبك، وتتألقي في ربيع هذا العام، بأحدث صيحات الموضة العالمية.

1. تنورة ميدي جينزإطلالة بتوقيع دار الأزياء العالمية لويس فيتون Louis Vuitton، حيث قدمت التنورة الميدي بأسلوب الجينز مع جاكيت مستوحى من إطلالات فترة الثمانينات، وهي إطلالة مناسبة لعطلة نهاية الأسبوع أو الذهاب للعمل في الصباح.
 

2. تنورة ميدي باللون الأسوداعتمدت دار أزياء مايكل كورس Michael Kors أسلوب التنورة الميدي، خلال عرض أزيائها لربيع وصيف 2022، بأكثر من طريقة، من بينها هذه الإطلالة التي تتميز بالبساطة والأناقة معاً، حيث تم تنسيق التنورة التي جمعت بين اللونين الأسود والأبيض، مع بلوزة بتصميم بسيط وبلون واحد، وحزام عريض عند الخصر، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالٍ، ليمنح الإطلالة المزيد من الأناقة، ويجعلها إطلالة مناسبة لاجتماع رسمي في العمل، أو مناسبة بسيطة في عطلة نهاية الأسبوع، أو للقاء رومانسي في المساء.

 

3. تنورة ميدي كلاسيكيةمن نفس دار أزياء مايكل كورس Michael Kors، إطلالة باللون الأبيض الموحد، تناسب مناسبات العمل الرسمية الصباحية، حيث تم تنسيق تنورة ميدي باللون الأبيض مع قميص من ذات اللون، لتكون إطلالة بأسلوب “المونوكروم” تحمل طابعًا كلاسيكيًا و”لوك” رسمياً رائعاً.
 

4. تنورة ميدي كاجوال قدمت “Y / Project” مجموعة واسعة من الإطلالات الكاجوال لربيع وصيف 2022، وكانت من بينها التنورة الميدي بأسلوب الدنيم المميز بقصة مستقيمة. نسّقيها مع الكروب توب والجاكيت الدنيم الطويل، لتناسب الإطلالات الصباحية، وعطلات نهاية الأسبوع.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version