أهدى لاعب العين الدولي علي حمدان الشريفي بطل مهرجان كان الدولي للشطرنج، إنجاز البطولة إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وقد حظي علي حمدان باستقبال كبير في المطار بعد عودته ظافراً باللقب العالمي.

وكان هشام الطاهر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للنادي في مقدمة مستقبلي الوفد في مطار دبي الدولي، بحضور أولياء الأمور والجهاز التنفيذي بالنادي.

وأكد علي حمدان أن البطولة كانت قوية والمنافسات متقاربة، وعلى الرغم من أنه كان المصنف الخامس بالبطولة، فإنه تمكن من الفوز باللقب، وشكر مجلس إدارة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية على جهودهم ودعمهم ومتابعتهم برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان.

من جهتها، أكدت اللاعبة العيناوية الصاعدة موزة ناصر الشامسي التي فازت بالمركز الأول تحت 15 سنة، وحصلت على كأس البطولة وجائزة مالية وازداد تصنيفها الدولي 200 نقطة، أن المشاركة في المهرجان كان مفيداً، وقد أحسنت إدارة النادي الاختيار، متمنية أنه ينعكس على أدائها في المسابقات المحلية والقارية.

وأشاد المهندس طارق الطاهر المدير التنفيذي للعمليات والأنشطة الفنية ورئيس الوفد بالنتائج التي حققها لاعبو ولاعبات النادي في معسكر فرنسا ومنافسات مهرجان كان الدولي للشطرنج إضافة إلى النتائج المشجعة لفريق السيدات في مهرجان بيل في سويسرا والمحصلة الإيجابية للتجربة الأوزبكية لفريق الناشئين في بطولة مدارس آسيا في طشقند.

ضم الوفد المدرب جيورجي شيباسفيلي والمدرب سيسل هاوسورنت إلى جانب اللاعبين عبدالله علي الطاهر وعلي حمدان الشريفي وغيث سعيد النعيمي وموزة ناصر الشامسي ومهرة خليفة النيادي وشيخة عبدالله المريخي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version