ضمن فعاليات «صيفنا رياضي» وفي إطار الدعم المستمر الذي يتم تقديمه لفئة كبار المواطنين، نظم مجلس دبي الرياضي، ومركز دبي التجاري العالمي، وهيئة تنمية المجتمع، فعاليات رياضية مجتمعية ممتعة في ملاعب «عالم دبي للرياضة» بمشاركة منتسبي نادي «ذخر المجتمعي» مع منتسبي الجهات الداعمة؛ وذلك بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وماهر عبد الكريم جلفار، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي.

وتفوق فريق نادي ذخر على فريق مجلس دبي الرياضي في فعالية شد الحبل، فيما أسفرت مباراة كرة القدم عن تعادل الفريقين بأربعة أهداف لكل منهما.

وقال سعيد حارب: «سعدنا باللقاء مع كبار المواطنين من منتسبي نادي ذخر المجتمعي في هذه الفعالية المميزة التي تهدف إلى استمرار هذه الفئة المهمة في ممارسة الرياضة، ومواصلة عطائها ونشاطها، كما سعدنا بتفاعلهم الكبير والتجمع مع أقرانهم، لاسترجاع ذكرياتهم الطيبة مع من كانوا زملاء لهم في الملاعب وفي الدراسة، ودمجهم مع منتسبي مجلس دبي الرياضي ومركز دبي التجاري العالمي».

من جانبه، تقدم ماهر جلفار بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي وهيئة تنمية المجتمع على إطلاق هذه المبادرة الرائعة والتعاون المشترك في تنظيمها.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version