عادي

23 أكتوبر 2023

10:48 صباحا




قراءة

دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي
أبدى المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء العراقي الأول لكرة القدم، ثقته الكبيرة في تحقيق الفوز على ضيفه فريق النجمة اللبناني في المباراة الرسمية التي ستجمعهما مساء الاثنين على ملعب «البصرة الدولي»، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي. بينما أكد باولو مينيزيس، مدرب فريق النجمة اللبناني أيضاً على أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز على الزوراء من أجل المنافسة على بطاقة التأهل، خصوصاً أنه متصدر للدوري اللبناني.
وقال البدري في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة الزوراء العراقي والنجمة اللبناني الذي أقيم في أحد فنادق مدينة البصرة العراقية «فريقنا يتحسن بعد خوض عدد من المباريات الودية. حيث عملت على تحقيق الانسجام الذي افتقدناه في المباريات السابقة».
وأضاف: «نسعى لتحقيق النقاط الكاملة أمام فريق النجمة اللبناني، والعودة للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني من المسابقة الآسيوية».
وتابع «سنحظى بكل تأكيد بسلاح إضافي هو جمهورنا الكبير، وهو الداعم لنا لتحقيق الانتصار وكسب نقاط المباراة الثلاث، فهذا هو هدفنا الذي نسعى للوصول إليه».
وأنهى البدري حديثه بالقول: «لدينا معلومات كافية عن فريق النجمة اللبناني، إذ شاهدنا جميع مبارياته، فهو فريق جيد ويتصدر الدوري اللبناني الآن، لكننا نثق في الفوز عليه».
من جانب آخر أكد باولو مينيزيس، المدير الفني للنجمة اللبناني، أن مواجهة الزوراء العراقي، ستكون في غاية الأهمية.
وأضاف مينيزيس خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة: «منافسات بطولة الدوري تختلف عن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، لذلك فإن فريقنا سيسعى لتحقيق الفوز على الزوراء من أجل المنافسة على بطاقة التأهل، خصوصاً أنه متصدر للدوري اللبناني».
وأوضح، أن «فريق النجمة يهتم بقوة بالبطولة الآسيوية، وأن البداية المتعثرة لا تعني انتهاء حظوظه، لأن كل الاحتمالات مفتوحة من أجل خطف بطاقة التأهل».
من جانب آخر جرى المؤتمر التنسيقي لمباراة الزوراء العراقي والنجمة اللبناني، حيث سيرتدي فريق الزوراء العراقي الزي الأبيض الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأسود الكامل، في حين سينزل فريق النجمة اللبناني باللون الأحمر الكامل، وسيرتدي حارس مرماه اللون الأخضر.
الجدير بالذكر أن فريق الزوراء العراقي يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة التي يتصدرها الرفاع البحريني ووصيفه العربي الكويتي ولديهما 4 نقاط.

https://tinyurl.com/ytyx62px

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version