عادي

31 أكتوبر 2023

11:38 صباحا




قراءة

دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي
يشهد ملعب الأول بارك الجامعي في الرياض الثلاثاء، مواجهة ثأرية بين النصر وضيفه الاتفاق ضمن ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي انطلق الاثنين، وسجل تأهل الهلال والفيصلي والخليج.
وتعود حسابات المباراة إلى لقاء الفريقين في افتتاح الدوري، حيث فاز الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد 2-1 بعدما كان متأخراً في الشوط الأول 0-1.
وتنطلق المواجهة عند السادسة و45 دقيقة بتوقيت الإمارات، ويدخل الفريقان الأجواء بمعنويات عالية جراء فوز النصر دورياً على الفيحاء 3-1 والاتفاق على الوحدة 3-2.
وتتجه الأنظار لكتلة النجوم في الجانبين بداية من الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد النصر وصولاً إلى زملائه ساديو ماني وتاليسكا والعائد بروزفيتش والبرتغالي المتطور أوتافيو، وفي الجانب الاتفاقي يقود الإنجليزي هندرسون مخططات الفريق من أجل تغذية السويدي كوايسون والفرنسي ديمبلي والهولندي فاينالدوم والإنجليزي ديماراي غراي صاحب هدف الانتصار على الوحدة.
هذه الأسماء من شأنها كتابة سيناريو اللقاء، ما يجعل الاحتمالات متقاربة على الرغم من التفوق النسبي لعناصر النصر الذي يدربه البرتغالي كاسترو.
وفي لقاء ثانٍ بنفس توقيت النصر والاتفاق يحل الاتحاد ضيفاً على الفيحاء في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بعد أقل من شهر على تعادلهما السلبي على نفس الملعب وسط ظروف صعبة يمر بها «العميد» بسبب النتائج المتراجعة والتي كان آخرها التعادل مع الحزم دوريا 2-2، والحال نفسه ينطبق على الفيحاء الخاسر في آخر مبارياته من النصر.
ويختبر الأهلي على ملعب الأمير عبدالله الفيصل عند الساعة العاشرة مساء قوته عندما يستضيف أبها المنتشي بفوزه الدوري على الشباب 2-1 بعكس الفريق الجداوي الذي تلقى خسارة قوية من الهلال 1-3، وتدور في الأحساء مواجهة مبكرة عند الساعة الرابعة و15 دقيقة تجمع الفتح بالشباب، وفي القصيم يستضيف التعاون فريق الوحدة.

https://tinyurl.com/3sy2xjer

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version