الشارقة: عصام هجو

قدمت البطلة العالمية والمدربة البولندية أنا كولوسكا، دورة تدريبية للسيدات في رياضة القوس والسهم، أقيمت على مدار ثلاثة أيام بواقع يومين في نادي أبوظبي للقوس والسهم، ويوم في دبي بنادي مشرف للقوس والسهم، ونظمت الدورة مدربة القوس والسهم لاورا ريمكوت، وشارك فيها 15 سيدة تعرفن على لعبة القوس والسهم التاريخي بكافة جوانبه، واشتملت الدورة على محاضرة نظرية وممارسة عملية، وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.

وأكدت المدربة لاورا ريمكوت أن نشر المعرفة برياضة القوس والسهم بين أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع لاسيما بين السيدات، الأمر الذي يتماشى وتوجه الدولة بخصوص زيادة الاهتمام بالرياضة من جهة، وتمكين المرأة من جهة أخرى.

وأوضحت أن المهتمين من الجنسين بهذه الرياضة بإمكانهم الانضمام للتدريبات؛ حيث تم الاتفاق على إدراجها ضمن أنشطة نادي مشرف للقوس والسهم، تمهيداً لإقامة بطولات خاصة بهذه الرياضة التي تعدّ من أقدم الرياضات في العالم والمنطقة.

وفي الختام توجه عادل الحمادي، مشرف المنتخبات الوطنية، بتوجيه الشكر إلى البطلة العالمية والمدربة البولندية أنا كولوسكا وإلى المدربة لاورا ريمكوت وإلى جميع الدارسات، كما توجه بالشكر إلى أسرة اتحاد الإمارات للقوس والسهم برئاسة الدكتور سعيد مصبح الكعبي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، على الجهود المبذولة للارتقاء باللعبة والعمل عل تطويرها ونشرها على أوسع نطاق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version