بغداد: زيدان الربيعي

شدد لؤي صلاح، المدير الفني لفريق الكهرباء الأول لكرة القدم العراقي، على أن فريقه بات يطمح لتحقيق الفوز على ضيفه فريق الوحدات الأردني الذي سيواجهه الثلاثاء على ملعب «البصرة الدولي» ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي. مؤكداً على أن الوحدات يعد من أفضل الفرق المشاركة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال صلاح في المؤتمر الصحفي «فريق الوحدات الأردني يعد من أفضل الفرق المتواجدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وطموحنا هو تحقيق الفوز عليه والعودة مجدداً لصدارة فرق مجموعتنا».

وأضاف، أن «جدول دوري نجوم العراق لكرة القدم المزدحم بالمباريات لم يمنحنا الوقت الكافي للاستشفاء وتصحيح الأخطاء، واستطعنا الزج بخيارات بديلة في مباراتنا في الجولة الماضية أمام فريق أربيل بغية توسعة خياراتنا قبل مواجهة الوحدات الأردني يوم غد».

وأوضح، «لقد لعبنا في خمس مدن مختلفة بمدة زمنية لا تتعدى الأسبوعين، ونحاول قدر الممكن التأقلم مع جدول المباريات المضغوط».

بينما أكد علي عبادي، حارس مرمى فريق الكهرباء، أن «روحية فريقنا ممتازة، وقد قمنا بطي صفحة مباراة أربيل التي خسرناها بالوقت بدل الضائع وعبر ركلة جزاء».

وأضاف، «هدفنا هو الفوز على فريق الوحدات الأردني من أجل العودة إلى صدارة فرق المجموعة».

وتابع، «لدينا ثقة كاملة بأن جماهير محافظة البصرة ستكون حاضرة في المدرجات لمساندتنا كما حصل في مباراتنا مع فريق الكويت الكويتي».

يذكر أن فريق الوحدات الأردني كان قد فاز على فريق الكهرباء العراقي بمباراة الذهاب 3 – 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «عمّان الدولي» في الشهر الماضي.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version