أحرز الفارس شادي غريب مع جواده «دنلوب» من نادي الشارقة للفروسية، جائزة المركز الأول في منافسة بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز بلغ ارتفاعها 140 سم، في أولى منافسات قفز الحواجز التي أقامها نادي أبوظبي للفروسية، على ميدان أكاديمية بوذيب للفروسية.

وأقيمت المنافسات ضمن الأسبوع الخامس لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز من 10 منافسات، على ميدان صالة سلطان بن زايد الكبرى، خلال يومي السبت والأحد، بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ورعاية لونجين، ودعم مجلس أبوظبي الرياضي.

شهد المنافسات، وتوّج الفائزين المهندس علي الشيبة مدير عام نادي أبوظبي للفروسية.

وفاز الفارس محمد شافي الرميثي على صهوة الفرس «كارامبا» من نادي أبوظبي للفروسية، بالمركز الأول لمواصفات المرحلتين الخاصة على حواجز 140 سم.

وتنافس فرسان المستوى الأول والفرسان الشباب في منافستين، الأولى من مرحلتين خاصة على حواجز 130 سم، بمشاركة 35 فارساً، وتصدرها الفارس أسامة الزبيبي مع الجواد «فلاش غوردون» من منتجع الفرسان الرياضي، والثانية بمواصفات الجولة الواحدة، على ذات الارتفاع، وتنافس فيها 37 فارساً، وتصدرها الفارس علي حمد الكربي مع «كالتك» من نادي الشارقة للفروسية.

وعلى حواجز ال120 سم، اقيمت منافسة المرحلتين الخاصة، لخيول القفز عمر 6 سنوات، بمشاركة 20 خيلاً، وتصدرها «هوليوود» بقيادة الفارس موفي عويضة الكربي، من نادي الشارقة للفروسية، وفي المنافسة الثانية فاز بالمركز الأول «ماتشو بي اتش» بقيادة الفارس عبد الله حمد الكربي.

وتنافس 20 فارساً من فئة (الجونيورز)، وفاز بها الفارس مبخوت عويضة الكربي مع الجواد «أير أوكرين» من نادي الشارقة للفروسية، وفي منافسة اليوم الثاني من جولة واحدة وبمشاركة 22 فارساً، أكمل مبخوت ثنائية فئة (الجونيورز) مع «أير أوكرين».

وتوالت مشاركات فرسان المستوى الثاني في منافستين، الأولى من مرحلتين خاصة على 120 سم، بمشاركة 34 فارساً، وفاز بها الفارس سلطان النعيمي مع «اتش كيه الشبابي» من نادي الشارقة للفروسية، والثانية من جولة واحدة، وفاز بها محمد ليث عوض مع «نو ليمت فا» من نادي الشارقة أيضاً.

وأقيمت منافسة الفرسان من فئة المبتدئين المتقدمة من جولة واحدة، على حواجز ال110 سم، وحقق الصدارة الفارس محمود محمد مع «بلاس» من نادي الحبتور للبولو والفروسية، وفي منافسة المرحلتين فاز راشد خالد الجنيبي مع «كيرسينا» من أكاديمية بوذيب للفروسية، ومن لقاءات المبتدئين المتقدمة، فاز بثنائية الفارس عبد العزيز ماجد مع «إيكاروس» من نادي الشارقة للفروسية.

وشهدت منافسات الفرسان من فئة الأشبال، مشاركة 12 فارساً، الأولى من جولة واحدة على حواجز 105 سم، وتصدرتها الفارسة آنا ليسا مع «ام بي ستار» من نادي الشارقة، وذهبت الصدارة في المنافسة الثانية من مرحلتين على ذات الارتفاع 105 سم، للفارس صالح مفرج الكربي مع «اس كيه اس أريزونا»، كما فاز «ديور» بقيادة الفارس صبري بادنكي من نادي مندرة للفروسية، في منافسات خيول القفز الصغيرة عمر 5 سنوات.

وسجلت الفارسات المبتدئات أولى المراكز في منافسة فئة المبتدئين من جولة واحدة على حواجز 90 100 سم، وتصدرتها الفارسة لنا أبو زانت مع «غاسيس» من منتجع الفرسان الرياضي، وفي الثانية من مرحلتين فازت زميلتها الفارسة نوادر عمر النابودة مع «فيرست برنسيس».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version