متابعة: ضمياء فالح

أكد أسطورة تشيلسي جون تيري تشكيل مجموعة اسمها «ترو بلوز» لشراء 10% من أسهم نادي تشيلسي. وعرض تيري عبر المجموعة ورأسمالها 250 مليون إسترليني، السماح للمشجعين بشراء أسهم بحد أدناه 100 إسترليني مقابل الحصول على صوت في عملية التصويت على القرارات.

وحصلت مجموعة «ترو بلوز» على دعم النادي ورابطة المشجعين وعلق تيري: «تشيلسي كان جزءاً مهماً في حياتي ل22 سنة، وأريد حماية تاريخه وإرثه مع دخول عصر جديد، بالتعاون مع أشخاص يحملون نفس الرؤية ويفهمون أهمية ال«دي أن أي للنادي».

وستختار المجموعة شخصاً واحداً لتمثيلها في الإدارة. وذكر التقرير أن المجموعة تحظى بدعم من ديفيد ميلر مشجع تشيلسي وأحد المانحين لحزب المحافظين في بريطانيا، إلى جانب هارلي كيسبرج مؤسس شركة «آي ميديا» والمستثمر المصرفي ستانفورد لودون.

وفي سياق متصل حذر عملاق العقارات البريطاني نيك كاندي، أحد المستثمرين الأربعة لشراء النادي، الغريم مانشستر يونايتد من مغازلة المدرب الألماني توماس توخيل. وأضاف: «توماس توخيل قام بعمل رائع في فترة صعبة جداً، تصرف بشكل مذهل وتحدث بشكل مذهل وأثبت أنه شخص مميز كما هو مدرب مميز، ويحظى باحترام وسائل الإعلام واللاعبين والمشجعين».

وأيد كاندي فكرة سرقة الأفكار من الأندية الأخرى. وقال بعد مطالبته ببناء ملعب مثل ملعب توتنهام: «على تشيلسي أن يكون له فرع في كوريا الجنوبية أو لوس أنجليس أو أي مكان آخر. سيتي على سبيل المثال، حقق نجاحاً على صعيد الفرق المغذية، ومجموعة سيتي تدير الأندية بنجاح مدهش».


شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version