تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، تختتم السبت بطولة «هايك آند فلاي» الدولية الثانية، من خلال الجولة الختامية التي تحتضنها جبال مدينة حتا، والتي تحظى بمشاركة 40 طياراً من أبرع الطيارين في العالم الذين سيقودون هذه الجولة التي تعد الحاسمة للجولات الخمس، حيث سبق وأقيمت 4 جولات في شاطئ العنوان بدبي وجبلي ينس وجيس برأس الخيمة ثم جبل الفاية بالشارقة.

وكانت اللجنة المنظمة نظمت رحلة تفقدية للطيارين والإعلاميين وفريق الدعم اللوجستي من خلال زيارة إلى مدينة حتا،وذلك لمعاينة الموقع والتعايش مع الحدث والتدريب على القفز في مسرح البطولة.

وقال عبد الله مراد رئيس لجنة الاعداد والدعم اللوجستي إن فريقه قام بإعداد المناطق الست التي تمثل عصب البطولة عند قوس البداية لمرحلة الجري ثم نقطة بداية التسلق ونقطة توقيع الإذن بالطيران ثم نقطة الهبوط ولوحات التوقيع بالزمن ومكان كبار الشخصيات ومنصة التتويج.

من جانبه، أشاد يوسف الشحي مدير العلاقات العامة بتعاون هيئة الطيران المدني بدبي وبلدية حتا ونزل حتا والإسعاف ودبي للإعلام وميديا لاند وجي فورس وجرافتي على دعمهم للجولة الحالية.

وثمن الشحي جهود عدد من الجنود المجهولين الذين يبذلون جهوداً كبيرة وبينهم سالم عبيد سالمين رئيس لجنة الجلايدر ومحمد محجوب المدير المالي وعلي حسن صنقور مدير العمليات.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version