وجه البرازيلي نيمار رسالة إلى جماهير فريق الهلال السعودي، رداً على رسائل الدعم التي تلقاها منهم، بعد تعرضه للإصابة التي أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وتفاعل نيمار مع تغريدة نشرها حساب الهلال باللغة الإنجليزية عن افتقاد المهاجم البرازيلي، حيث ذكر النادي «كلنا نفتقده، لكنه سيعود أقوى ليكمل هذه القصة المذهلة».

وكتب المهاجم «مشاعركم الصادقة غمرتني، أراكم قريباً لنكمل القصة مع الهلال».

وجاءت تغريدة نيمار بعد أيام من نفي المدرب خورخي خيسوس رغبته في إزالة اسم المهاجم البرازيلي من قائمة الفريق حتى نهاية الموسم، والتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي.

وأكد خيسوس أنه لم يتخذ قراره حول الصفقات التي يحتاج إليها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، أو مدى إمكانية استبدال نيمار بلاعب أجنبي آخر حتى نهاية الموسم.

وخضع نيمار، الخميس 2 نوفمبر/تشرين الثاني إلى عملية جراحية في البرازيل، لعلاجه من قطع الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، وهي الإصابة التي تعرض لها 17 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في مباراة البرازيل ضد أوروغواي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة 10 شهور، ليصبح جاهزاً للعب مرة أخرى مع الهلال في الأسابيع الأولى من موسم 2024-2025، في حال سارت خطوات علاجه وتأهيله بنجاح.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version