متابعة: ضمياء فالح
كشف الواعد الإنجليزي كول بالمر (21 عاماً)، لاعب تشيلسي الجديد المنتقل من مانشستر سيتي في الصيف، عن سبب اقترابه من لاعبي سيتي أثناء تجمعهم، لسماع الإرشادات قبل تنفيذ ركلة حرة في مباراة الأحد النارية بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل 4-4.
وقف بالمر خلف بيرناردو سيلفا وروبن دياز لسماع ما يقوله جاك جريليش، لكن هالاند لاحظ وجود بالمر ودفعه بعيداً بطريقة كوميدية، وعند سؤال بالمر عن الحادثة الطريفة أجاب:«لم اسمع شيئاً، كنت أحاول المزاح معهم. أعتقد أن إيرلينغ ( هالاند) هو الوحيد الذي رأى الجانب المضحك في الحادثة وغضب الآخرون».
وعن سطوع نجمه في تشيلسي وتسجيل 4 أهداف في 9 مباريات كلها من ركلات جزاء، واستدعائه للمنتخب لأول مرة قال:«جنون، حصلت التغيرات بسرعة كبيرة من الفوز بلقب أوروبا إلى التوقيع لتشيلسي ثم الاستدعاء للمنتخب وأنا سعيد جداً بها. كان الانتقال خطوة كبيرة بالنسبة لي فأنا لم أغادر سيتي حتى بعقد إعارة وعندما وصلت لتشيلسي أقمت في فندق، وكان هذا صعباً لكنني أكثر استقراراً الآن ومستمتعاً بالتجربة. أكثر شيء صعب واجهني هو الازدحام المروري في لندن وما سوى ذلك فهو رائع كما أن الطقس في لندن أكثر حرارة من مانشستر».
وعن ركلة الجزاء أمام بيرنلي والتي شوهد فيها ستيرلنغ يحاول أخذ الكرة منه قال بالمر:«جاءتني الكرة ونظرت لراز( رحيم ستيرلينغ) لأنه هو الذي حصل على الركلة ثم قال لي( خذها) وعندما نجحت في التسجيل قلت في نفسي سأنفذ كل ركلات الجزاء القادمة. راز بالنسبة لي شقيقي الأكبر وبيننا كيميائية تفاهم طبيعية فنحن نعرف بعضنا من أيام سيتي».
وعن سبب رفضه الاحتفال بعد هز شباك سيتي أجاب:«أمضيت 15 عاماً هناك، لا يمكنني الاحتفال بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 95 لأن هذا يكون قلة احترام لذا قررت عدم الاحتفال».
يعود الفضل في تألق بالمر لتفاني والديه ،فوالده جيريمي كان يدربه لساعات طويلة كل ليلة عندما كان صغيراً ووالدته جانيت كانت معه في كل خطوة رغم أنها كانت تطلب منه التوقف عن اللعب في الحديقة الخلفية كي لا يكسر شيئاً بتسديداته وهو يتظاهر بأنه واين روني وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. وعلق بالمر عن حلم المشاركة في يورو بألمانيا بعد 7 أشهر قائلاً: «ستكون تلك لحظة مدهشة لي ولعائلتي لكن إن لم انجح في أن أكون هناك فسأكون سعيداً وراضياً باستدعائي الآن. المنافسة في الهجوم كبيرة في تشيلسي لكن آمل أن استطيع إظهار ما لدي».

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version