يستضيف بنك الفجيرة الوطني النسخة السابعة من سباق الجري السنوي في الفجيرة يوم السبت، بمشاركة قياسية بلغت أكثر من 3 آلاف عدّاء ومشارك من مختلف أنحاء دولة الإمارات ومن جميع الأعمار والمستويات.

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري نسخة هذا العام برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، ويهدف إلى تشجيع الجميع على اعتماد نمط حياة صحي ونشيط وسط أجواء حيوية مع برنامج حافل بالفعاليات.

وتُقام سباقات هذا العام ضمن ست فئات بمسافات تتراوح بين 3 و5 و10 و11 كيلومتراً، وتشمل سباق الممرات الجبلية وسباق الفرق وسباق أصحاب الهمم، وتنطلق جميع السباقات وتنتهي عند ميدان الفجيرة للمهرجانات المقابل لمستشفى الفجيرة بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، وسط الإطلالات الجبلية الخلابة والمواقع الأثرية العريقة.

ويتيح السباق فرصة الفوز بجوائز وميداليات وجوائز نقدية بقيمة إجمالية تصل إلى 95 ألف درهم، والتي سيتم توزيعها على المراكز الثلاثة الأولى من الرجال والسيدات من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها عن سباقات 3 و5 و10 و11 كيلومتراً وسباق أصحاب الهمم.

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2023 برعاية العديد من الشركاء المرموقين، بما يرتقي بالنسخة السابعة من سباق هذا العام، وتتضمن هذه الجهات: الهيئة العامة للرياضة، ومالابار للذهب والألماس، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، وميناء الفجيرة، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ومركز الفجيرة للمغامرات، ومعهد الفجيرة الوطني للسياقة، وشركة جي ام اس، ورايزنغ جيم، ومهراجا كافيه.

ويعكس سباق بنك الفجيرة الوطني الالتزام المستمر لقيادة إمارة الفجيرة في تشجيع أسلوب حياة صحي ونشيط، وهو ما يتماشى مع التزام بنك الفجيرة الوطني بتقديم المبادرات التي تدعم رفاهية المجتمعات التي يعمل فيها، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجيته البيئية والاجتماعية والحوكمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version