اختتمت فعاليات النسخة الثانية من سباق «بايك أبوظبي جران فوندو» بمشاركة أكثر من 1000 متسابق ومتسابقة من 80 جنسية، أنهوا مسار السباق البالغ طوله 154 كم، بإجمالي جوائز بلغ مليوني درهم إماراتي.

وشارك الدراجون الهواة والمحترفون في سباق امتد من الباهية، وتحديداً من أمام جوجيتسو أرينا في أبوظبي، إلى مسار العين للدراجات الهوائية بمدينة العين.

ومع انتهاء السباق، تفوّق الدرّاج ياسين حمزة من فريق شرطة دبي في فئة الرجال ليجتاز خط النهاية في مسار العين للدراجات الهوائية.

وفي فئة السيدات، انتزعت أكفيل جيديرياتي من فريق شرطة دبي المركز الأول، وحصل كل من الفائِزَين على جائزة تبلغ قيمتها 100 ألف درهم إماراتي.

وتوّج الفائزين كل من الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، والعميد عصام عبدالله آل علي، عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات، وخميس الخييلي، ممثل بلدية مدينة العين، وسهيل ساهيد، ممثل برجيل القابضة، ونضال الأشقر، ممثل شركة «بن حمودة»، وفؤاد درويش، ممثل شركة بالم سبورت.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «شهدنا اليوم أمثلة ملهمة للعزيمة والروح الرياضية منذ انطلاقة سباق بايك أبوظبي جران فوندو وحتى نهايته، لتُختتم النسخة الثانية من هذا السباق بنجاح باهر، مشيراً إلى أن هذا التفوق الرياضي يعزز من التزامنا تجاه دعم رياضة الدراجات الهوائية في الإمارات والمنطقة، ويجعلنا أكثر فخراً بمتابعة نموها المتواصل».

ولفت فابريزيو داميكو، المدير التنفيذي للعمليات لدى شركة آر سي إس سبورتس، إلى أن السباق جمع عدداً كبيراً من الدراجين من خلفيات مختلفة ومستويات مهارة عديدة.

وعبّر ياسين حمزة عن سعادته بتحقيق اللقب، منوهاً بأن ذلك لم يكن ليتحقق لولا تعاون جميع زملائه في الفريق، ومساعدته حتى اللحظات الأخيرة قبل خط النهاية. (وام)

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version